قبل موقعة السوبر.. تاريج مواجهات محمد صلاح أمام تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لخوض مواجهة نارية ضد فريقه السابق تشيلسي، مساء الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي، علي ملعب "فودافون آرينا" بتركيا.

ويتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول للفوز على تشيلسي والتتويج بكأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخ الريدز، حيث سبق وتوج الفريق بلقب البطولة 3 مرات أعوام (1977 – 2001 – 2005).

ويستعرض "الفجر الرياضي" في هذا التقرير كل ما قدمه محمد صلاح ضد تشيلسي قبل لقاء السوبر الأوروبي :-

- خاض محمد صلاح 9 مباريات ضد تشيلسي بواقع (5 مباريات مع ليفربول – 4 مباريات مع بازل السويسري).

- لعب الفرعون المصري ضد تشيلسي 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في الدوري الأوروبي، ومباراة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

- أول مباراة لـ"صلاح" ضد تشيلسي، كانت خلال احترافه في بازل السويسري، وأقيمت يوم 18 سبتمبر 2013 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وفاز الفريق السويسري 2/1، وسجل النجم المصري هدفًا.

- فازت الأندية التي لعب لها "صلاح" في 3 مباريات ضد تشيلسي (انتصارين مع بازل – انتصار مع ليفربول، وخسرت 4 مباريات ( 2 بازل – 2 ليفربول)، وحسم التعادل مباراتين.

- سجل محمد صلاح 5 أهداف في شباك تشيلسي (3 أهداف لبازل – هدفين لليفربول)، ولم يصنع أهداف خلال مبارياته ضد البلوز، بينما حصل على بطاقة صفراء وحيدة.

- آخر مباراة لمحمد صلاح ضد تشيلسي كانت مع ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم 26 سبتمبر 2018، وخسر الريدز 2-1، وشارك "مو" لمدة 3 دقائق فقط خلال اللقاء.

هذا المقال "قبل موقعة السوبر.. تاريج مواجهات محمد صلاح أمام تشيلسي" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق