«القوة الزرقاء» النجم الأول والفعلي في المواجهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - طارق العبودي:

خطفت جماهير الهلال نجومية مواجهة البارحة أمام الأهلي، وكانت هي بالفعل النجم الأول والأبرز والأميز بحضورها الكثيف ومساندتها الفاعلة طيلة الـ 90 دقيقة، ومما زاد جمالها هي الطريقة الجديدة في التشجيع التي تطبق لأول مرة في مدرجات الملاعب السعودية والشبيهة تماما بما يتم تطبيقه في الملاعب العالمية.

وكان الهلال قد دشن مؤخرا مجموعة «القوة الزرقاء» ومنحها كافة أنواع الدعم، وكان أول حضور لهذه القوة مساء البارحة في محيط الرعب ونجحت في تقديم نفسها لتكون بالفعل اسما على مسمى «قوة زرقاء» .

الفرج رجل المباراة:

من جهة ثانية حصل لاعب الهلال وقائده سلمان الفرج على جائزة رجل المباراة وفق اختيارات اللجنة المختصة في الاتحاد الآسيوي .. واستحق الفرج «العائد بعد غياب طويل» الجائزة عطفا على ماقدمه طوال شوطي المباراة حيث كان حلقة وصل بين الدفاع والهجوم وملأ مركزه باقتدار وأدى أداء متوازنا وثابتا رغم كونها المشاركة الأولى له منذ منتصف الموسم الماضي بسبب الإصابة التي أبعدته طويلا وأجبرته على الاستسلام لمشارط الأطباء.

هذا المقال "«القوة الزرقاء» النجم الأول والفعلي في المواجهة" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق