المنتخب السعودي للمبارزة يشارك في الآسيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - الرياضة:

يشارك المنتخب السعودي للمبارزة (بنين وبنات) في بطولة الجولة الآسيوية تحت 17 سنة لسلاحي الابيه والسيبر، التي ستقام في مدينة تايبيه الصينية خلال الفترة 16-18 أغسطس الجاري. وستغادر بعثة المنتخب السعودي اليوم الأربعاء إلى تايبيه، وتضم كلاً من سعود الشمري رئيس البعثة وفريد دحيم إداري المنتخب، واللاعبين: حسين الطويل وعبدالكريم الحليفي (سلاح الابيه) وعلى البحراني وجاسر البكر (سلاح السيبر).. والمدربين محمد فؤاد والمجري جيلا. فيما يمثل المنتخب السعودي للبنات ندى عابد وفوزية الخيبري (سلاح الابيه) وعهد المعمرسيبر (سلاح السيبر) وإداري المنتخب العنود الحرقان.

وكان المنتخب السعودي للبنين قد أنهي معسكره الإعدادي في مدينة الدمام والذي استمر لمدة 14 يوماً، فيما أنهى منتخب البنات المعسكر الإعدادي الذي أقيم في الرياض لمدة 28 يوم. ويهدف الاتحاد السعودي للمبارزة من المشاركة في البطولة إلى إعداد اللاعبين واللاعبات لأولمبياد 2024 وبطولة آسيا للناشئين والشباب 2020.

هذا المقال "المنتخب السعودي للمبارزة يشارك في الآسيوية" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق