موراي يخسر أول مباراة له في الفردي بعد غياب 7 أشهر  

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سينسيناتي - (ا ف ب):

خسر البريطاني أندي موراي في أول مباراة يخوضها في فئة الفردي بعد غياب عن الملاعب دام سبعة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في الورك، بسقوطه أمام الفرنسي ريشار غاسكيه 4-6 و4-6 في الدور الأول من دورة سينسيناتي الأميركية في كرة

المضرب الاثنين. ولم يخض موراي المصنف أول عالميا سابقا، أي مباراة منذ خروجه من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام في 14 يناير الماضي عندما خسر مباراة ماترونية أمام الإسباني روبرتو باوتيستا. وصرح بعد خروجه من البطولة الأسترالية بأن الأوجاع في وركه لا تحتمل وبالتالي لم يتوقع الاستمرار في اللعب. لكن خضوعه لعملية جراحية في نهاية الشهر ذاته سمحت بعودته إلى الملاعب، حيث شارك في دورات في فئة الزوجي وأحرز دورة كوينز اللندنية إلى جانب الإسباني فيليسيانو لوبيز منتصف يونيو الماضي. وتخلف موراي حاملة الذهبية الأولمبية عامي 2012 في لندن و2016 في ريودي جانيرو، والفائز بثلاثة ألقاب كبيرة (فلاشينغ ميدوز 2012 وويمبلدون 2013 و2016) صفر-2 في المجموعة الأولى، لكنه نجح في قلب تخلفه إلى تقدم 3-2 قبل أن يعود ويخسر إرساله في الشوط السابع ليتقدم الفرنسي بمجموعة مقابل لا شيء. وكان سيناريو المجموعة الاثنية مماثلا بعض الشيء حيث تخلف موراي صفر-2 وظل صامدا حتى 4-5 لكن التعب إدرك أواخر المباراة ليخرج الفرنسي فائزا في ساعة و37 دقيقة.

هذا المقال "موراي يخسر أول مباراة له في الفردي بعد غياب 7 أشهر  " مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق