الأهلى يعد «معلول» بالرحيل.. و«لاسارتى» يعنف «جمعة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

e5fd4e9f9e.jpg

03:28 ص | الأربعاء 14 أغسطس 2019

الأهلى يعد «معلول» بالرحيل.. و«لاسارتى» يعنف «جمعة»

صالح جمعة

أخبار متعلقة

وجه المدير الفنى للأهلى مارتن لاسارتى تحذيراً شديد اللهجة للاعبى الفريق الأحمر قبل مواجهة بيراميدز بعدما لاحظ عدم التزام البعض بشكل كبير بالجانب البدنى والميزان الخاص بكل لاعب خلال الفترة الأخيرة.

وتلقى صالح جمعة تحديداً كلمات قاسية من «لاسارتى» بسبب زيادة وزنه بشكل كبير، وعدم تقديمه للمستوى المنتظر منه رغم مشاركته أساسياً فى غياب وليد سليمان واستبعاد محمد مجدى قفشة، وأكد «لاسارتى» للاعبى الأهلى بشكل عام و«صالح» بوجه خاص أن الالتزام بالبرنامج البدنى الموضوع وأداء التدريبات بكل جدية سيكون الخطوة الأولى لحجز مكانهم بالتشكيل الأساسى فيما لن يتم النظر لأى أمور أخرى، خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات صعبة للغاية ومهمة بداية من لقاء بيراميدز فى كأس مصر.

من ناحية أخرى، حرص الجهاز الفنى للأهلى على احتواء غضب التونسى على معلول وذلك بعد رفض رحيله للدورى السعودى بمقابل مالى كبير بعد اهتمام نادٍ سعودى بالحصول على خدماته وتقديم عرض ضخم للغاية لمسئولى الأحمر لكن الأمر تم رفضه، وطلب الجهاز الفنى من اللاعب التركيز فى الوقت الحالى مع الفريق، موضحين صعوبة التفريط فى خدماته، خاصة أنه يمثل إحدى الركائز الأساسية للفريق فى الوقت الحالى وأحد أبرز عناصر الخبرة الذين يعول عليهم الجهاز الفنى.

ووعد مسئولو الأهلى «معلول» بالموافقة على رحيله عقب دورى أبطال أفريقيا، خاصة أن التتويج بالبطولة يعد الهدف الأهم والأغلى للفريق الأحمر هذا الموسم، لا سيما بعد إبرام عدد من الصفقات القوية فى الشتاء الماضى وموسم الانتقالات الصيفى الجارى.

«قفشة وجيرالدو» فى حسابات الجهاز الفنى على حساب «صالح ورمضان».. ونصائح خاصة لـ«أزارو» قبل لقاء بيراميدز

من ناحية أخرى، وضع مارتن لاسارتى، المدير الفنى، محمد مجدى قفشة والأنجولى جيرالدو ضمن أبرز الخيارات التى ينوى الاعتماد عليها بقوة خلال الفترة المقبلة، على حساب رمضان صبحى وصالح جمعة بعد هبوط مستواهما بشكل كبير فى اللقاء الأخير أمام «اطلع برّه» الجنوب سودانى رغم ضعف المنافس.

cf4f18a73b.jpg

وعقد «لاسارتى» جلسة خاصة مع المغربى وليد أزارو لتجهيزه من الناحية النفسية قبل لقاء بيراميدز، بعدما نال انتقادات واسعة وسخرية من جماهير الأهلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب استمرار إهداره للفرص السهلة على الرغم من تسجيله لثنائية فى مواجهة بطل جنوب السودان بدورى أبطال أفريقيا، وطلب المدرب من اللاعب الرد بشكل عملى فى مباراة بيراميدز واستغلال الفرص التى تسنح له لترجمتها بالشكل الأمثل، مشدداً على ثقته الكبيرة فى إمكانياته والدفع به فى المباريات رغم إهدار الفرص السهلة.

فى سياق آخر، حرص الجهاز الفنى للأهلى ولاعبو الفريق على مساندة صلاح محسن بعد وفاة والده، وحاولوا التخفيف على اللاعب، والعمل على خروجه من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها، وتحدث لاعبو الأهلى مع صلاح محسن عن ضرورة ألا يؤثر حزنه على مستواه فى التدريبات خلال الفترة المقبلة حتى لا يبتعد عن حسابات الجهاز الفنى، مؤكدين على مساندتهم له والوقوف إلى جواره.

هذا المقال "الأهلى يعد «معلول» بالرحيل.. و«لاسارتى» يعنف «جمعة»" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق