رسميًا.. لوهافر الفرنسي يضم أيمن بن محمد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

0824df8977.jpg

08:13 م | الأربعاء 14 أغسطس 2019

رسميًا.. لوهافر الفرنسي يضم أيمن بن محمد

أيمن بن محمد

أخبار متعلقة

أعلن نادي لوهافر الفرنسي المتواجد بالدرجة الثانية عن ضم أيمن بن محمد لاعب الترجي التونسي بشكل رسمي.

وفشل انتقال أيمن بن محمد إلى نادي ملطية سبور التركي لأسباب مالية؛ حيث رفضت إدارة ملطية الشروط المالية التي وضعها والد اللاعب.

يذكر أن أيمن بن محمد، رفض تمديد عقده مع الترجي ليصبح لاعب حر ويمكنه الإمضاء لأي فريق في صفقة انتقال حر.

أيمن بن محمد: الزمالك لم يفاوضني.. وأتمنى الاحتراف في أوروبا

ونفى "بن محمد" في حوار سابق للوطن خلال تواجده في مصر للمشاركة في أمم أفريقيا حدوث أي مفاوضات بينه وبين الزمالك في الفترة الأخيرة قائلًا: "الزمالك لم يتفاوض نهائيًا معي سواء خلال العام الحالي أو الأعوام السابقة، ولم تكن هناك مفاوضات من قريب أو من بعيد مع الزمالك".

fcfaf20d29.jpg

وتطرق للحديث عن الاحتراف في أوروبا: "أي لاعب يتمنى الانضمام لدوري أوروبي كبير، وأتمنى التواجد في دوري أوروبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن أنا لاعب في الترجي التونسي، وهو ناد كبير، والجميع يعرف من الترجي في أفريقيا".

بن محمد يعلق على استبعاد معلول من أمم أفريقيا 

وعلق بن محمد خلال حواره للوطن عن استبعاد علي معلول من أمم أفريقيا قائلًا : معلول لاعب كبير ولديه خبرة كبيرة في المنتخب، لن أخوض في أي تفاصيل بابتعاده عن البطولة، لكن أتمنى له الخير والتوفيق والتواجد معنا في المناسبات القادمة، لأنه مفيد للمنتخب الوطني بكل تأكيد لا أحد يختلف على قيمته الكبيرة مع نسور قرطاج خلال الفترات الماضية.

هذا المقال "رسميًا.. لوهافر الفرنسي يضم أيمن بن محمد" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق