الأهلي يسحق إطلع بره في الشوط الأول برباعية نظيفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام إطلع بره بطل جنوب السودان متقدمًا بأربعة أهداف دون رد في المباراة المقامة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

بدأ الأهلي المباراة باحثا عن الهدف المبكر، وبالفعل وفي الدقيقة السادسة ومن تمريرة رائعة لحسين الشحات نجح صلاح محسن في إحراز الهدف الأول للفريق الأحمر في اللقاء.

 

بعد الهدف استمر ضغط الأهلي على مرمى الضيوف وحرم حارس مرمى فريق إطلع بره محمود المتولي مدافع الفريق الأحمر من إحراز الهدف الثاني بعدما تصدى لتصويبته بطريقة رائعة.

 

ومع حلول الدقيقة 19 ومن تمريرة مشتركة بين محمد مجدي "قفشة" وحسين الشحات نجح الأخير في إضافة الهدف الثاني للأهلي واضعًا الكرة داخل الشباك.

 

بعد الهدف الثاني للمارد الأحمر هدأ "رتم" المباراة قليلًا ليضطر رامي ربيعة لمغادرة الملعب في الدقيقة 28 متأثرًا بالإصابة بشد في العضلة الخلفية، ويحل زميله أيمن أشرف بديلًا له.

 

وفي الدقيقة 34 راوغ محمد "قفشة" لاعب إطلع بره بطريقة رائعة ومرر الكرة مميزة إلى أحمد فتحي الذي وضعها بجوار القائم الأيمن لحارس الضيوف ليسدد بعدها أجاي كرة قوية تصدى لها خميس دانيال.

 

وواصل حارس الضيوف التألق في الشوط الأول بعدما أبعد تسديدة قوية من صلاح محسن في الدقيقة 36 وحولها إلى ركلة ركنية منقذًا مرماه من استقبال الهدف الثالث.

 

وفي الدقيقة 40 ومن عمل جماعي رائع من محمد مجدي "قفشة" إلى جونيور أجاي الذي مرر الكرة رائعة إلى صلاح محسن وينجح في إحراز الهدف الثالث للأهلي والثاني له في المباراة.

 

وفي الدقيقة 45 أضاف أحمد فتحي الهدف الرابع للأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي برباعية نظيفة.

هذا المقال "الأهلي يسحق إطلع بره في الشوط الأول برباعية نظيفة" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق