تشكيل اضطراراي لـ"فالفيردي" أمام ريال بيتيس وسط غياب كبار برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

e8b1f0e679.jpg

08:11 م | الأحد 25 أغسطس 2019

تشكيل اضطراراي لـ

جريزمان

أخبار متعلقة

أعلن أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن تشكيل فريقه، الذي سيواجه ريال بيتيس في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

شتيجن - ألبا- بيكيه- لينجليت- سيميدو - روبيرتو- دي يونج- بوسكيتس - رافينيا -جريزمان بيريز.

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من:

إنياكي بينيا - صامويل أومتيتي - جونيور فيربو - إيفان راكيتيتش - أرتور ميلو - أرتورو فيدال - أنسو فاتي.

1dea75e0ef.jpg

الإصابات تضرب برشلونة

وضربت الإصابات فريق برشلونة، والتي حرمته من خدمات نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الفرنسي عثمان ديمبيلي والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، وهم كبار لاعبي الفريق الكتالوني، والذين يعتمد عليهم المدير الفني بشكل أساسي في مبارياته بكافة البطولات.

وعن عودة "ميسي" للمشاركة في مباريات الفريق، واللحاق بمواجهة ريال بيتيس في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، أكد "فالفيردي" لصحيفة ماركا الاسبانية أنه لن يغامر ويدفع بالجناح الأرجنتيني إن لم يكن جاهزا بنسبة 100% حتي لا تتجدد إصابته مرة أخرى.

وأكد مدرب برشلونة، أنه يثق في قدرات جميع اللاعبين الموجودين في تشكيل الفريق، رغم إصابة العديد من النجوم، مشيرًا إلى أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان سيكون عليه مهمة تسجيل الأهداف في هذه المباراة.

وأنهى فريق برشلونة استعداداته، لملاقاة فريق ريال بيتيس اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً في ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، وهي أول مباراة للفريق على ملعبه في الموسم الجديد.

وخسر برشلونة مباراته الأولى في الموسم على يد أثلتيك بلباو بهدف دون رد، ويسعى لتدارك الأمر وتعويض تلك الخسارة، بتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، واستغلال تعثر منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سقط في فخ التعادل ليلة الأمس أمام ضيفه بلد الوليد، حيث انتهى اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليفقد الفريق الملكي نقطتين على ملعبه ووسط جماهيره.

هذا المقال "تشكيل اضطراراي لـ"فالفيردي" أمام ريال بيتيس وسط غياب كبار برشلونة" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق