شعب إب يكتسح تضامن القاعدة ويضرب موعدا فاصلا مع الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق شعب إب فوزا كبيرا على تضامن القاعدة بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم بمدينة إب ضمن منافسات تجمع إب للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الاولى والثانية لكرة القدم.

 

انتهى الشوط الاول للمباراة بثلاثية نظيفة للشعب ، حيث افتتح لاعب الشعب مراد مرشد التسجيل في الدقيقة18، وأضاف عصام الورافي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30 ، فيما شهدت الدقيقة 43 تسجيل الهدف الشعباوي الثالث بتوقيع مراد مرشد.

 

وفي الشوط الثاني سجل مهاجم الشعب صالح شحره الهدف الرابع في الدقيقة 56 ، قبل ان يضيف زميله مروان جزيلان الهدف الخامس في الدقيقة 58 ، فيما سجل خطاب الأموي هدف التضامن الوحيد في الدقيقة 73.

 

وبهذا الفوز تصدر شعب إب تجمع إب بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن اتحاد إب، فيما غادر التضامن الدوري التنشيطي بخسارته الثانية.

 

و يخوض الشعب والاتحاد عصر الجمعة المقبل مباراة التجمع الفاصلة والتي يتأهل من خلالها الفريق الفائز للدور الثاني من البطولة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم ، وتقام منافساته في مدينة سيئون خلال سبتمبر المقبل بمشاركة ابطال المجموعات الثلاث.

بوجبا يرد على الهجوم العنصري

رد الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على هجوم عنصري تعرض له على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، عقب إهداره لركلة جزاء أمام



هذا المقال "شعب إب يكتسح تضامن القاعدة ويضرب موعدا فاصلا مع الاتحاد" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق