ديسابر: الخبرات سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

7de23cf0db.jpg

10:10 م | الأحد 25 أغسطس 2019

ديسابر: الخبرات سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغولي

سيباستيان ديسابر

أخبار متعلقة

أكد الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن الخبرات الموجودة في صفوف فريقه كانت عامل مهم في الفوز على فريق النجمة الكونغولي في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح المدير الفني في تصريحاته بعد المباراة أن بيراميدز لديه لاعبين أصحاب خبرات، وهذا هو الفارق بين الفريقين في المباراة.

وشدد على أن بيراميدز قام بالتحضير جيدا للمباراة وكان هناك توازن بين الناحيتين الدفاعية والهجومية في اللقاء.

وأعرب المدير الفني عن سعادته بالمباراة وسعادته بدخول لاعبين جدد في اللقاء كأحمد توفيق ومحمود حمادة، وشدد على أن فريقه كان مصمم على الفوز.

e99edfe9bf.jpg

واختتم ديسابر تصريحاته بأنه سعيد بالمنافسة الشرسة بين لاعبي بيراميدز لحجز مكان أساسي في التشكيل خلال الفترة المقبلة.

وتأهل فريق بيراميدز لدور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية ليواجه بذلك فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور المقبل من البطولة.

وكان فريق بيراميدز قد نجح في الانتصار على فريق النجمة الكونغولي في لقاء الذهاب بنتيجة 4-1.

يذكر أن فريق بيراميدز قد أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز وهو في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة.

تعاقدات كبيرة بالجملة لبيراميدز في ميركاتو الصيف

وكان نادي بيراميدز قد نجح في إبرام العديد من التعاقدات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ تعاقد الفريق مع إسلام عيسى قادمًا من المصري، المهاجم الغاني جون أنطوي قادمًا من صفوف فريق مصر المقاصة، ومحمد عطوة قادمًا من صفوف فريق الرائد السعودي، هذا بالإضافة إلى التعاقد مع دودو الجباس، ومحمود حماد من الإنتاج الحربي، والدولي الأوغندي عبده لومالا من صفوف فريق كالمار السويدي، وإبراهيم حسن من الزمالك، وطارق طه من الإسماعيلي، وأحمد علي من المقاولون العرب.

هذا المقال "ديسابر: الخبرات سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغولي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق