باريس سان جيرمان يضع زاها بديلا لنيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

495ea06504.jpg

10:43 م | الأحد 25 أغسطس 2019

باريس سان جيرمان يضع زاها بديلا لنيمار

زاها

أخبار متعلقة

حددت إدارة باريس سان جيرمان بديلا للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد رغبة الأخير في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس، أن باريس سان جرمان قدم عرضا بـ109 مليون يورو، للتعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها، جناح كريستال بالاس الإنجليزي.

وجاء اختيار النادي الباريسي لزاها "غريبا"، خاصة وأن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، لم يسبق له اللعب لأي ناد كبير خلال مسيرته.

وخاض زاها معظم مسيرته في صفوف كريستال بالاس بإنجلترا، ولم يختبر اللعب بدوري أبطال أوروبا، ولم ينافس مع فريقه في المراكز المرتفعة بالدوري.

وكان زاها على وشك الانتقال لصفوف أرسنال هذا الصيف، إلا أن الصفقة لم تتم في اللحظات الأخيرة، مما أدخله بخلاف مع إدارة بالاس.

وكان توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس جيرمان الفرنسي، قد استبعد البرازيلي نيمار دا سيلفا من قائمة الفريق لمواجهة تولوز بالدوري الفرنسي، المقرر لها اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وجاء استبعاد نيمار فنيًا، خاصة وأنه جاهز من الناحية البدنية ولا يوجد أي معوقات له في المشاركة بالمباريات.

وأبدى مسئولو نادي ريال مدريد اهتمامًا كبيرًا، بضم البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للمنافسة على جميع البطولات، بعد الموسم الماضي العصيب الذي عاشه النادي.

7ff5003dde.jpg

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسئولو ريال مدريد يسعون للحصول على تأكيدات من باريس سان جيرمان بشأن سلامة اللاعب البرازيلي، الذي دائمًا ما يتعرض للإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولو ريال مدريد جمعوا كل المعلومات عن اللاعب، وكانت هذه الإصابة مطاردة له لفترة طويلة.

وتعرض أيضًا نيمار للإصابة ولكن في الكاحل خللا شهر يونيو الماضي، لتحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا التي توج بها منتخب البرازيل على حساب بيرو.

هذا المقال "باريس سان جيرمان يضع زاها بديلا لنيمار" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق