باريس يضع شرطين للموافقة على رحيل نيمار إلى برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت تقارير صحفية إسبانية، بأن نادي باريس سان جيرمان قد وضع شرطين من أجل الموافقة على رحيل نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، قبل ساعات قليلة من غلق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث قالت الصحف الإسبانية، بأن الأمور قد أصبحت معقدة للغاية ولم يتم بعد التوصل لإتفاق بخصوص الصفقة وهذا قبل نحو 24 ساعة فقط من غلق سوق الإنتقالات في أوروبا، وهو الأمر الذي يهدد مستقبل هذه الصفقة بصورة كبيرة.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "موندو دبيورتيفو" والمقربة من ناد برشلونة، بأن إدارة باريس سان جيرمان قد أصرت على مطالب المالية الكبيرة من أجل التنازل عن خدمات نيمار، وكذلك إشترطت دخول عثمان ديمبلي كطرف في الصفقة، بالإضافة إلى إيفان راكيتيش.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، بأن هناك باريس قد طالب كذلك بأن بتم حسم الصفقة خلال اليوم الأحد على أقصى تقدير، مؤكدًا بأن النادي الباريسي لا يعلم ما إذا كان برشلونة لديه جدية بالفعل لحسم الصفقة في هذا الصيف أم لا، وخاصة في ظل عدم وجود رد من قبل برشلونة بخصوص القيمة التي يريد النادي الكتالوني أن يدفعها للحصول على نيمار، بعدما رفض باريس العرض الذي تقدر قيمته ب130 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة، بأن هناك وسيط يحاول تقريب وجهات النظر بين إدارة برشلونة من جهة وبين إدارة باريس من الجهة الأخرى، ولكن في ظل الأوضاع الحالية، فإن أغلب الأراء تشير إلى عدم وجود إمكانية لحدوث إتفاق وشيك بين النادي الكتالوني والنادي الباريسي بخصوص إنتقال البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا قبل يوم الأثنين المقبل.

هذا المقال "باريس يضع شرطين للموافقة على رحيل نيمار إلى برشلونة" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق