المنتخب التونسي: اكتمال النصاب تحضيرا لمباراة موريتانيا الودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى المنتخب الوطني للأكابر حصّته التدريبية الثانية ضمن برنامج تحضيراته لمقابلة موريتانيا الودية التي ستدور يوم الجمعة بملعب رادس (س 19 و15دق). وسجّلت التمارين اكتمال نصاب المجموعة بمشاركة 25 لاعبا بعد التحاق كلّ من يوسف المساكني وسيف الدين الخاوي وإلياس السخيري إلى جانب كلّ من عاطف الدخيلي وحمزة المثلوثي اللذين وجّه لهما المدرب الوطني منذر الكبير الدعوة مساء الاثنين.

كما شارك في هذه الحصّة كلّ من مارك اللمطي و ادم باللامين بعد أن تعذّر عليهما مرافقة المنتخب الأولمبي في رحلته إلى الكاميرون وسيواصلان التحضيرات مع المنتخب الأول إلى حين عودة الوفد من ياوندي.

ودامت هذه الحصّة التي احتضنها ملعب الشاذلي زويتن قرابة الساعة وعشرين دقيقة وخلالها ركّز المدرب منذر الكبير على الجوانب التكتيكية حيث برمج مقابلة تطبيقية في نهايتها استغلّها لتجربة بعض الخطط والبحث عن الانسجام بين مختلف العناصر لإيجاد التركيبة المثالية التي سيقع التعويل عليها في المقابلة الودية.

ويجري نسور قرطاج اليوم الأربعاء الحصّة التدريبية الثالثة انطلاقا من الساعة السابعة إلا ربع في ملعب الشاذلي زويتن.

هذا المقال "المنتخب التونسي: اكتمال النصاب تحضيرا لمباراة موريتانيا الودية" مقتبس من موقع (كوورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو كوورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق