النشرة الأوروبية| ريال مدريد ينتظر نيمار.. صلاح يتصدر وكيلليني يغيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

98f9e7cc53.jpg

10:47 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2019

النشرة الأوروبية| ريال مدريد ينتظر نيمار.. صلاح يتصدر وكيلليني يغيب

صلاح

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" بشكل يومي، "النشرة الأوروبية"، وهي خدمة إخبارية صباحية، ويتم فيها نشر أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، وتسلّط النشرة الضوء على أبرز الأحداث الكروية العالمية، وتقديم أحدث نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

والد نيمار يغازل ريال مدريد

يبدو أن ريال مدريد لايزال ينتظر انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوفه رغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية المنصرم، إذ أنه ينوي الدخول في مفاوضات مع النادي الفرنسي من أجل حسم صفقته في الميركاتو الشتوي المقبل.

c093359772.jpg

كما أكد والد لاعب برشلونة السابق، أنه مازال يرغب في أن يرى ابنه في الدوري الإسباني مرتديًا قميص  ريال مدريد، مشيرا إلى أن اللاعب لم يرفض ذلك الخيار نهائيا، ومازال الباب مفتوحا أمام النادي للتفاوض مع نيمار، باعتباره كان أحد أهم أهدافه قبل انتهاء الميركاتو المنقضي.

صلاح على رأس قائمة دوري الأبطال

تصدر محمد صلاح قائمة ليفربول، التي استقر عليها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، من أجل خوض بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد، والتي ضمت 24 لاعباً من بينهم الفرعون المصري.

جاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى أليسون بيكر – أدريان - أندي لونيرجان، وفي خط الدفاع ناثينيال كلاين – جو جوميز – ديان لوفرين – جويل ماتيب – أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – ترينت أليكسندر أرنولد.

أما في خط الوسط  جوردان هيندرسون – فابينيو – نابي كيتا - جيمس ميلنر – أليكسيس تشامبرلين – جورجينو فينالدوم – آدم لالانا - بيدرو شيريفيلا – إيزاك كريستي ديفيز، وفي الهجوم ساديو ماني – ديفوك أوريجي – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح – شيردان شاكيري.

ساري يستبعد كيلليني بسبب الإصابة 

قرر الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفنى لوفنتوس الإيطالي، استبعاد الثلاثي المدافع الدولي الإيطالي جورجيو كيلليني، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، ولاعب الوسط الدولي  إيمري تشان، من قائمة فريقه المشاركة فى الموسم الجديد من بطولة دورى أبطال أوروبا  لموسم 2019-2020.

وتعرض جورجيو كيلليني، منذ أيام لقطع بالرباط الصليبي للركبة يغيب على أثر عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 6 أشهر، أما الثنائي ماندزوكيتش وإيمري تشان فاستبعادهما جاء لأسباب فنية.

هذا المقال "النشرة الأوروبية| ريال مدريد ينتظر نيمار.. صلاح يتصدر وكيلليني يغيب" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق