بيراميدز يعلن جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مسئول في نادي بيراميدز عن جاهزية جميع اللاعبين في الفريق لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

 

ويحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر بالثامنة مساء اليوم الأحد.

 

وقال إن جميع اللاعبين جاهزين للزمالك وعلى اتم استعداد للمشاركة في المباريات.

 

وأشار إلى أن قائمة الفريق لم تشهد غياب أي لاعب وتواجد فيها الجميع.

 

شوبير يعلن غياب لاعب بيراميدز عن لقاء الزمالك في نهائي الكأس

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير غياب أحد لاعبي بيراميدز عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الزمالك وبيراميدز في الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن هناك أحد اللاعبين المؤثرين في بيراميدز لن يبدأ مباراة الزمالك بسبب الإصابة وسيكون على مقاعد البدلاء.

سالم الشامسي يدعم بيراميدز قبل نهائي كأس مصر (صور)

دعم سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، لاعبي الفريق والجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك في الثامنة مساء الغد الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعقد الشامسي في حضور أحمد الرميثي عضو مجلس الإدارة، وممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، جلسة مع لاعبي فريق الكرة قبل مباراة النهائي.

سالم الشامسي وبيراميدز

وطالب الشامسي اللاعبين بكتابة التاريخ لنادي بيراميدز والفوز ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك.

  الشامسي يدعم بيراميدز قبل نهائي كأس مصر   الشامسي يدعم بيراميدز قبل نهائي كأس مصر سالم الشامسي يدعم بيراميدز قبل نهائي كأس مصر

 

 

تتجه فى الثامنة مساء اليوم الأحد، صوب ستاد برج العرب بالإسكندرية، أنظار جماهير الكرة المصرية لمتابعة مباراة الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر بنسخته رقم 86، وسط حضور 20 ألف متفرج، وفي مباراة يصعب التكهن بطرف لحسمها لقوتهما وتعدد الأسلحة الفنية بهما.

ويبدو أن الفريقان سيكون لهما حظا كبيرًا من الفوائد و الجوائز في المباراة سواء الفائز باللقب أو الخاسر، حيث استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على تسليم مبلغ مليون و٥٠٠ الف جنيه للفائز بلقب كأس مصر لموسم ٢٠١٨ /٢٠١٩  بالإضافة إلي رصد مبلغ مليون جنيه لصالح المركز الثاني على أن يتم تسليم المكافآت في شيك عقب مراسم التتويج باللقب.

يحضر مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة مباراة الزمالك علي رأسهم عمرو الجنايني من أجل تسليم كأس مصر للفريق البطل في حضور مندوب الرئاسة ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وقائد المنطقة الشمالية.

هذا المقال "بيراميدز يعلن جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق