صحيفة إنجليزية: محمد صلاح أفضل صفقات ليفربول أخر 10 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

a7429b6914.jpg

02:59 م | الأحد 08 سبتمبر 2019

صحيفة إنجليزية: محمد صلاح أفضل صفقات ليفربول أخر 10 سنوات

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

أخبار متعلقة

وضعت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، محمد صلاح لاعب الريدز والمنتخب الوطني، على رأس القائمة التي تتضمن أفضل 10 صفقات أبرمها بطل دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

وترى صحيفة ليفربول إيكو، أن صلاح يعد الصفقة الأهم والأفضل لليفربول خلال الـ10 سنوات المنقضية، بعد أن قدم مسيرة من الإنجازات بقميص الريدز، إضافة إلى مساهمته في تتويج الفريق بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي واحتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله للفريق قادماً من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

صلاح يتصدر القائمة

وشملت القائمة التي وضعتها الصحيفة البريطانية لأفضل صفقات ليفربول، 10 أسماء على رأسهم محمد صلاح الذي انتقل إلى أنفيلد قادماً من روما الإيطالي، بينما جاء فيرجيل فان ديك مدافع الفريق في المركز الثاني، وخلفه أليسون بيكر حارس مرمى الريدز حالياً وروما سابقاً.

883f7e12d5.jpg

وفي المركز الرابع، جاء البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي يعد ضمن الركائز الأساسية في تشكيل يورجن كلوب مدرب ليفربول، وخامساً يأتي لويس سواريز لاعب الريدز السابق وبرشلونة الحالي والذي يعد من أهم لاعبي الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

d430b32673.jpg

وفي المركز السادس ساديو ماني، الذي ظهر بشكل لافت في الموسم الماضي وختم موسمه بالتتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي، وخلفه أندي روبرتسون في المركز السادس ومن ثم فيليب كوتينيو في المركز الثامن، والذي قرر الرحيل إلى برشلونة قبل أن يتم إعارته إلى بايرن ميونيخ موسم الانتقالات المنصرم.

c11b3f0ac5.jpg

ويحتل جيمس ميلنر المركز التاسع في قائمة الصفقات الأفضل خلال العشر سنوات الماضية، وأخيراً يأتي جوردن هندرسون في المركز العاشر حسب رؤية صحيفة إيكو البريطانية.

هذا المقال "صحيفة إنجليزية: محمد صلاح أفضل صفقات ليفربول أخر 10 سنوات" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق