عواد والشناوي.. هل تحسم "القفازات" نهائي كأس مصر؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

6b3b8e6be2.jpg

03:55 م | الأحد 08 سبتمبر 2019

عواد والشناوي.. هل تحسم

محمد عواد

أخبار متعلقة

ساعات قليلة على انطلاق مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر، والمقرر أن تجمعهما في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وبعيدًا عن الصراع على لقب كأس مصر، سيكون هناك صراع من نوع آخر بين الثنائي محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، خصوصًا في ظل قوة هذا المركز في كلا الفريقين، والمنتظر أن يصنع أحدهما الفارق لصالح فريقه، خاصة إذا ما وصل الأمر إلى ضربات الترجيح.

الصراع بين عواد والشناوي امتد إلى المنتخب المصري، إذ كان دائمًا الأخير يتم انضمامه إلى صفوف الفراعنة، بينما الأول تم استبعاده من مونديال روسيا 2018، وكذلك بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتستعرض "الوطن سبورت" أبرز أرقام الثنائي في الفترة الأخيرة.

محمد عواد

انضم محمد عواد، إلى صفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من النادي الإسماعيلي، بعد مفاوضات شهدت حالة من الشد والجذب بين إدارة الفريقين.

ومنذ أن وطأت أقدامه داخل قلعة ميت عقبة، ويشارك عواد بشكل أساسي مع الفريق الأبيض، إلا أنه حتى الآن لم يخض الزمالك لقاءات صعبة تبرز قدرات عواد.

وشارك محمد عواد مع الزمالك حتى الآن في 4 مباريات، بواقع مباراتين في كأس مصر ولقاء في دوري أبطال أفريقيا أمام ديكاداها الصومالي، ولقاء ودي.

f40d8d0936.jpg

أحمد الشناوي وتألق دائم أمام الزمالك

دائمًا يحاول أحمد الشناوي، إظهار إمكانياته الحقيقة في المباريات التي يكون فيها الزمالك طرفًا لفريقه، لاسيما في ظل الطريقة التي رحل بها عن الفريق في مطلع الموسم المنقضى.

واستغني الزمالك عن خدمات الحارس، بعد تعرضه لإصابة قوية حرمته من المشاركة لفترة ليست بالقليلة مع نادي الزمالك.

وشارك الشناوي حتى الآن مع بيراميدز في الموسم الجديد، في 3 لقاءات بواقع 2 في كأس مصر أمام حرس الحدود وبتروجت، ولقاء وحيد في بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام إيتوال دي الكونغولي.

 

هذا المقال "عواد والشناوي.. هل تحسم "القفازات" نهائي كأس مصر؟" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق