الدوري البرازيلي: فلامنغو يكتسح آفاي بثلاثية وينفرد بالصدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتسح فلامنغو مضيفه آفاي بثلاثية نظيفة في الجولة الـ18 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، لينفرد بصدارة الترتيب مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة سانتوس الوصيف أمام باراناينسي في إطار نفس الجولة. وبثلاثية وقع عليها كل من جابرييل باربوسا (ق11) وبابلو ماري (ق32) ورينيير (ق53)، فاز فلامنجو على أصحاب الأرض في المباراة التي أقيمت ليلة السبت بالتوقيت المحلي، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن سانتوس الوصيف، بينما بقي آفاي متذيلا للترتيب بنفس عدد النقاط (10).

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة فاز بالميراس على مضيفه جوياس بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، علما بأن له مباراة مؤجلة، في حين تجمد رصيد صاحب الأرض عند 21 نقطة في المرتبة الـ14.

وبرغم أن جوياس افتتح التسجيل عقب 20 دقيقة من انطلاق المباراة عبر رافائيل فاز، تمكن بالميراس من قلب تأخره لفوز في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء بفضل ويليان الذي أدرك التعادل (ق81) وغوستافو سكاربا الذي منح فريقه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

من جانبه، سقط ساو باولو أمام مضيفه إنترناسيونال بهدف نظيف سجله رافائيل سوبيس من ركلة جزاء (ق77) ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس خلف ضيفه الخامس برصيد 31 نفطة.

وبالتعادل بهدفين لمثليهما، انتهت مواجهة كورينثيانز أمام ضيفه سيارا ليصبح رصيد الأول 32 نقطة في المركز الرابع، والآخر 21 نقطة في المرتبة الثانية عشرة من ترتيب الدوري البرازيلي.

وجاء هدفا كورينثيانز بتوقيع لاعب الخصم جواو لوكاس الذي سجل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 22 من المباراة، وفاجنر لوف (ق37)، في حين سجل هدف سيارا كل من تياجو جالياردو (ق59) ولياندرو كارفاليو (ق90).

وبهدف وحيد من توقيع جواو بدرو (ق86)، فاز فلومينينزي على مضيفه فورتاليزا، ليرفع رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الـ17 مقابل 21 نقطة في المرتبة الـ13 لصاحب الأرض.

وكانت الجولة الـ18 قد انطلقت بفوز باهيا على أرض فاسكو دا جاما بثنائية وقع عليها نينو بارايبا (ق56) وجيلبرتو (ق61) ليصبح رصيده 30 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد صاحب الأرض عند 20 نقطة يحتل بها المرتبة الـ15.

وتستكمل الجولة مساء الأحد بمواجهات كروزيرو-غريميو، وبوتافوغو-أتلتيكو مينيرو، وسانتوس-باراناينسي، بينما ستختتم الإثنين حين يحل شابيكوينسي ضيفا على سنترو سبورتيفو ألاجنو.

هذا المقال "الدوري البرازيلي: فلامنغو يكتسح آفاي بثلاثية وينفرد بالصدارة" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق