جيانا فاروق: ذهبية البريميرليج «بروفة» قوية لطوكيو ٢٠٢٠

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه عن سعادتها بالفوز بالميدالية الذهبية في بطولة البريميرليج والتي أقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من ٦ إلى ٨ سبتمبر ٢٠١٩.


وقالت جيانا: "سعيدة بالذهبية لأنها جاءت بعد منافسات قوية ومتفائلة بها لحصولي عليها في اليابان التي تستضيف الأولمبياد واعتبرها بروفة قوية لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في ظل منافسات قوية".


وعبّرت جيانا عن شكرها وامتنانها لكل د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وأعضاء مجلس الإدارة، والبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الاوليمبي الذي تنتمي إليه، وروابط الرياضية كما أثنت على جهود مدربها الخاص كابتن محمد عبدالرجال وكابتن عمرو سعد والجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن هاني قشطة.


وحققت جيانا هذا الانجاز الميدالية في وزن _61 كجم بعد الفوز في دور ال32 على بطلة روسيا  آنا رودين بالترجيح  والفوز في دور الـ16 علي بطلة اليابان مايا سوزوكى على أرضها  1/0 وسحقت بطلة الإكوادور جاكلين فاكتوس في الربع نهائي بنتيجة 8/0 والتغلب على المصنفة الأولي عالميا واوليمبيا الصينية شاو يان يين 5/0 والفوز في النهائي على بطلة فرنسا ليلى هيرتولت 4/3.
 

هذا المقال "جيانا فاروق: ذهبية البريميرليج «بروفة» قوية لطوكيو ٢٠٢٠" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق