إبراهيم حسن.. بطل منتظر بمباراة الزمالك وبيراميدز بنهائي الكأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

84a6eba170.jpg

04:03 م | الأحد 08 سبتمبر 2019

إبراهيم حسن.. بطل منتظر بمباراة الزمالك وبيراميدز بنهائي الكأس

إبراهيم حسن لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي

أخبار متعلقة

يدخل إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدزن مباراة نهائي الكأس اليوم بدوافع مغايرة، كونها في مواجهة فريقه السابق الزمالك، وهو اللاعب الوحيد الذي كان شاهدا على مشوار الفريقين بالتأهل للمحطة النهائية.

إبراهيم حسن بدأ مشواره بالبطولة مع الزمالك بقيادة الفريق للتأهل لدور الستة عشر عقب إحراز هدف الفوز بشباك مركز شباب منية سمنود بدور الإثنين والثلاثين بالوقت القاتل من عمر المباراة.

بعد أن امتدت البطولة وبدأت فترة قيد جديدة انضم اللاعب لصفوف بيراميدز، أحرز هدفا بشباك بتروجت بنصف نهائي البطولة خلال المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين دون رد، وتأهل من خلالها لمواجهة الزمالك بالنهائي المرتقب. 

11226a5d2a.jpg

لوائح البطولة تحسم لقب الكأس لـ إبراهيم حسن

وتنص لوائح البطولة على احتساب اللقب لأي لاعب يشارك مع فريقه لدقيقة واحدة في أي دور من الأدوار، وإذا انتقل اللاعب لفريق جديد في نفس النسخة، يحق احتساب اللقب له مع فريقه القديم حال تحقيقه، وهو ما يعنى أن إبراهيم حسن ضمن التتويج بلقب كأس مصر بتلك النسخة سواء فاز فريقه الحالي بيراميدز أو حقق الانتصار فريقه السابق الزمالك بموقعة اليوم المنتظرة.

هذا المقال "إبراهيم حسن.. بطل منتظر بمباراة الزمالك وبيراميدز بنهائي الكأس" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق