مفاجأة.. باريس سان جيرمان يعرض "نيمار" للبيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد فشل إنتقاله لنادي برشلونة الاسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، رغم المحاولات المكثفة من النادي الكتالوني لحسم الصفقة.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يريد بيع "نيمار" خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مؤكدة أنه سوف يعيش مع اللاعب البرازيلي مجبرًا لمدة 4 أشهر، وبعد ذلك سيعمل على التخلص منه في الميركاتو الشتوي.

وتأتي تلك الأنباء بمثابة مفاجأة قوية خاصة وأن نادي باريس سان جيرمان كان متحفظًا على بيع البرازيلي نيمار خلال الميركاتو الصيفي الماضي ووضع الكثير من الصعوبات أمام نادي برشلونة الاسباني، مما تسبب في فشل عودة اللاعب للنادي الكتالوني واستمراره مع فريق الباريسي.

وكان جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الاسباني قد أكد عدم نية إدارة برشلونة الدخول في مفاوضات جديدة لضم "نيمار" الشتاء المقبل، وأكد أن الصفقة مؤجلة لفترة الإنتقالات الصيفية اذا احتاج النادي لجهوده، ولكن ربما بعد تلك الأنباء يتغير موقف "بارتوميو" ويتفاوض مع النادي الباريسي لضم اللاعب البرازيلي في يناير.

هذا المقال "مفاجأة.. باريس سان جيرمان يعرض "نيمار" للبيع" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق