ميتشو يلغي مران الزمالك الأول في السنغال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

37ab80edd2.jpg

08:59 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

ميتشو يلغي مران الزمالك الأول في السنغال

الزمالك

أخبار متعلقة

قرر الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك إلغاء مران الفريق اليوم، فور الوصول إلى السنغال بعد قليل استعدادا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي بدور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.

وجاء ذلك من جانب المدير الفني نظرا للإرهاق الكبير الذي يعاني منه اللاعبين من رحلة السفر الطولة التي استغرقت فترة ترانزيت في المغرب قبل الوصول إلى العاصمة السنغالية دكار خشية من تعرض اللاعبين للإجهاد.

9bef397625.jpg

وتأهل الزمالك إلى هذا الدور، عقب الفوز على فريق ديكاداها الصومالي، ذهابًا وإيابًا بنتيجة 13\0 في المباراة، التي جمعتهما مؤخرًا على ملعب برج العرب، فيما تأهل بطل السنغال على حساب أويلرز الليبيري.

ويتطلع الزمالك المنتشي بالفوز بكأس مصر مؤخرا على حساب بيراميدز بنتيجة 3-0، لمواصلة نتائجه الإيجابية مع مدربه ميتشو، كما أنه يأمل في تحقيق الفوز الأول للفرق المصرية على حساب أندية السنغال في المواجهات، التي تقام على الأراضي السنغالية.

ونجح فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، في حصد لقب بطولة كأس مصر 2019، على حساب فريق بيراميدز، بالفوز عليهم بثلاث أهداف مقابل لا شيء، وأحرزهما يوسف أوباما وأشرف بن شرقي "هدفين".

هذا المقال "ميتشو يلغي مران الزمالك الأول في السنغال" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق