بيريز يعثر على هدف جديد في فريق جوارديولا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد يبحث عن صفقة من العيار الثقيل في مركز خط الوسط في ظل تراجع مستوى اللاعبين المتواجدين في ذلك المركز بالفريق المدريدي.

ودخل نادي ريال مدريد هذا الصيف في مفاوضات جادة مع مانشستر يونايتد لضم بول بوجبا ولكن إدارة الشياطين رفضت بشدة التفريط في خدماته لكنها في نفس الوقت طلبت مبلغ تعجيزي وهو ما بين 180 - 200 مليون يورو.

ويحتاج زين الدين زيدان مدرب الفريق لاعباً مميزاً في هذا المركز الذي يعاني كثيراً من تراجع مستوى الثلاثي؛ لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسميرو.

وأوضحت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن بيريز يعلم جيداً صعوبة صفقة بوجبا لذلك بدأ التفكير في أسماء بديل لعل أبرزها كريستيان إريكسن من توتنهام وفان دي بيك من أياكس وأخيراً اسم جديد ظهر وهو كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دي بروين كان مُراقباً من إدارة الريال وقت وجوده في بريمن الألماني ولكن بعد توهجه في صفوف فالسفورج تم صرف النظر عنه لأن سعر ارتفع ونجحت إدارة السيتي في حسم الصفقة لصالحها.

ويعد البلجيكي الدولي كيفين دي بروين ضمن أفضل اللاعبين في العالم حالياً وتفكر إدارة ريال مدريد في استثمار مبلغ 110 مليون يورو ولكن في نفس الوقت تعلم جيداً صعوبة نقل اللاعب لذلك يحتاج لعرض مغري للموافقة على الانضمام لملعب سانتياجو برنابيو.

هذا المقال "بيريز يعثر على هدف جديد في فريق جوارديولا" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق