فلورنتينو بيريز: كافحنا لضم مبابي وبوجبا.. وأنديتهم عقدت الأمور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

9c4cb33353.jpg

02:05 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019

فلورنتينو بيريز: كافحنا لضم مبابي وبوجبا.. وأنديتهم عقدت الأمور

رئيس نادي ريال مدريد

أخبار متعلقة

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أنه بذل جهدًا كبيرًا للظفر بخدمات الثنائي الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز اجتمع مع شركاء النادي وأعضاء الجمعية العمومية، للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بملف كرة القدم، والتي جاء على رأسها ملف التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

9312c6c180.jpg

وطالب أعضاء الجمعية العمومية رئيس النادي ببذل المزيد من الجهد لإبرام صفقات قوية من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي يمر بفترة من تراجع المستوى، ليؤكد "بيريز" أنه بذل جهدًا كبيرًا لضم الثنائي بوجبا ومبابي، لكنه وجد تعقيدات كبيرة من قبل أنديتهم.

وقال بيريز في حديثه خلال الاجتماع: "حاولنا التدعيم بشكل أكبر لكننا وجدنا صعوبة كبيرة خلال مراحل التفاوض".

41a5a608ea.jpg

بيريز: حاولنا التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي

وخص بيريز في حديثه ملف التعاقد مع بوجبا قائلًا: "مانشستر يونايتد لم يسهل الأمر ورفض فكرة رحيله من الأساس، وهو الأمر نفسه الذي واجهناه عندما حاولنا التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي عدة مرات".

ورد أحد الأعضاء على رئيس النادي مطالبًا بالتعاقد مع الفرنسي الآخر مبابي، طالما أن التعاقد مع بوجبا بات صعبًا، ليؤكد بيريز أنه حاول ضمه لكن باريس لم يرغب في بيعه، مختتمًا: "يروق لنا مبابي كثيرًا وبالطبع سنكافح من أجله".

 

هذا المقال "فلورنتينو بيريز: كافحنا لضم مبابي وبوجبا.. وأنديتهم عقدت الأمور" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق