بالصور.. معلول وأزارو يصلان فندق إقامة الأهلي بغينيا الإستوائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

2e85db2029.jpg

02:10 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019

بالصور.. معلول وأزارو يصلان فندق إقامة الأهلي بغينيا الإستوائية

وصول علي معلول ووليد أزارو

أخبار متعلقة

وصل لاعبا النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول، إلى مقر إقامة الفريق في غينيا الإستوائية، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت الغيني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الثنائي المحترف بصفوف الأهلي، قد تخلفا عن موعد وصول بعثة الأحمر إلى غينيا الإستوائية، بسبب انتظامهما مع منتخبات بلادهما ضمن فترة الأجندة الدولية.

f4b63b370b.jpgc878792097.jpg

ومن المنتظر أن يصل الثنائي المحترف الآخر، الأنجولي جيرالدو دا سيلفا والمالي أليو ديانج، خلال الساعات القادمة، ليلحقا بالبعثة لخوض مواجهة كانو سبورت الغيني.

وضمت قائمة الفريق الأحمر المسافرة إلى غينيا لخوض اللقاء، كل اللاعبين الذين تضمهم القائمة الأفريقية باستثناء رامي ربيعة بسبب معاناته من الإصابة.

مران خفيف من فايلر للاعبي الأهلي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا خفيفا مساء اليوم عقب وصوله غينيا الاستوائية بفندق الإقامة بسبب رحلة الطيران الشاقة.

وأجرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تغييرا على ملعب التدريب، لملعب أخر قريب من حديقة الفندق، الذي تقيم فيه بعثة المارد الأحمر بغينيا الإستوائية.

 

هذا المقال "بالصور.. معلول وأزارو يصلان فندق إقامة الأهلي بغينيا الإستوائية" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق