رئيس الهلال يرفض "الفراغ الإداري" في النصر.. ويدعم مجلس السويكت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش نادي النصر، حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أيامًا صعبة للغاية، في أعقاب التعثرات المتتالية سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

وسقط النصر، في فخ التعادل السلبي مع الشباب، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، قبل أن يخسر في الأسبوع التالي أمام الحزم (0-1)، بالإضافة إلى توديع الفريق، بطولة دوري أبطال آسيا، بالخسارة أمام السد القطري، في ربع النهائي.

ومع هذه التعثرات المتتالية، بدأت الأصوات تتعالى حول إمكانية استقالة مجلس إدارة نادي النصر الحالي، برئاسة صفوان السويكت، والدعوة إلى جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد.

واستقالة إدارة السويكت والدعوة إلى جمعية عمومية، قد تجعل نادي النصر، يعيش ما يقرب من شهر ونصف، في فراغ إداري، لحين انتخاب مجلس جديد، وهو ما قد ينعكس سلبًا على نتائج الفريق الأول، في الموسم الرياضي الحالي، ويبعد كتيبة العالمي عن الصدارة نهائيًا.

* رئيس الهلال

ومع هذه الأوضاع، أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رفض فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، الفراغ الإداري في النصر. 

وشدد الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، على أن بن نافل، هدفه الأول هو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل منافسة قوية مع الخصوم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن رئيس الهلال، يرى بأن دخول نادي النصر، في فترة فراغ إداري إذا رحل السويكت، سوف يؤثر على المنافسة، وسيجعل فريقه يحصل على لقب الدوري بأريحية، وبالتالي لن يشعر بجمال التتويج.

ومن ناحيته، رد عبدالله بن زنان، المتحدث السابق باسم نادي النصر، على حديث الفراج، معتبرًا أنه ليس له أساس من الصحة، حيث أن الهلال، هدفه الأول والأخير هو عدم الاستقرار في النصر، من أجل إبعاد المنافس الأول له عن لقب الدوري.

هذا المقال "رئيس الهلال يرفض "الفراغ الإداري" في النصر.. ويدعم مجلس السويكت" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق