الصحف الهولندية: إحطارين أهم من زياش!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تكتسي مباراة الدورة السابعة من منافسات الدوري الهولندي التي ستجمع يوم غد الأحد ب.س.ف أيندهوفن بضيفه أجاكس أمستردام أهمية بالغة، ليس فقط لأنها قد تفك الارتباط بين الفريقين المحتلين حاليا لمركز الصدارة بنفس الرصيد من النقاط (13)، ولكن أيضا لأن الكثير من الأعين منصبة على نجوم أينهوفن الصاعدين محمد إحطارين (17 سنة) ودونيل مارلين (20 سنة) وكودي جاكبو (20 سنة).

وقالت تقارير إعلامية هولندية إن الجماهير متحمسة لمشاهدة النجوم الصاعدة في فريق أينهوفن، لأن نجوم أجاكس الذين سيعتمد عليهم المدرب إريك تين هاغ مثل فان دي بيك وزياش وتاديتش وغيرهم، معروفين.. وأضافت أن مدرب أجاكس شاهد عن قرب مباراة أيندهوفن الأخيرة أمام ضيفه سبورتينغ ليشبونة في ذهاب الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" (3 – 2)، ودَوَّن ملاحظاته حول طريقة لعب الفريق وحول تحركات نجومه الجدد وفي مقدمتهم إحطارين.

وأضافت التقارير الإعلامية الهولندية أن أيندهوفن متفوق حاليا على أجاكس على صعيد تقديم نجوم جدد، إذ يعتمد ب.س.ف على مواهب صاعدة، في وقت لم يقدم فيه نادي أمستردام أي لاعب صاعد، ويستمر في الاعتماد على نجومه المعروفة.

هذا المقال "الصحف الهولندية: إحطارين أهم من زياش!" مقتبس من موقع (المنتخب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المنتخب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق