الثانوية الإسلامية تحتل الوصيف ببطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نابلس - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم العالي  نابلس بطولة كرة اليد للمرحلةالثانوية وذلك يوم الخميس الموافق 26/9/2019 على ملاعب مدرسة عصيره الشمالية وشاركبالبطولة 11فريقا وكانت على نظام المغلوب من مرة واحدة وكانت مباراة الإسلامية الأولى مع مدرسة المساكن الشعبية استطاعت الثانوية الإسلامية الفوز و المباراة الثانية جمعت الإسلامية مع مدرسة نابلس الصناعية.
حيث استطاعت الإسلامية أن تفوزعليها بجدارة وكانت مباراة الإسلامية الثالثة مع مدرسة الملك طلال الثانوية و فازتبها الإسلامية أيضا لتكون المباراة النهائية بين الثانوية الإسلامية و ومدرسةعصيره الشمالية والتي فازت بها مدرسة عصيره الشمالية محققة بطولة كرة اليد وحصلتالثانوية الإسلامية على المركز الثاني وفي نهاية البطولة قام مدير مدرسة عصيرالثانوية ورئيس قسم النشاط الرياضي أ. تيسير علاونة  ومسؤول لعبة كرة اليد والأساتذة المشاركينبتكريم الفائزين .

هذا المقال "الثانوية الإسلامية تحتل الوصيف ببطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية" مقتبس من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق