عاجل.. الأهلي معلقًا على مجموعته بدوري أبطال أفريقيا: "مقبولة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

140fb48d55.jpg

08:58 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019

عاجل.. الأهلي معلقًا على مجموعته بدوري أبطال أفريقيا:

الأهلي

أخبار متعلقة

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن مجموعة النادي الأحمر، بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، جاءت مقبولة، ومتوازنة تمامًا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية من البطولة القارية الكبيرة رفقة كلًا من: النجم الساحلي، بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، الهلال السوداني.

وقال سيد عبد الحفيظ، على هامش تواجده بحفل القرعة الخاصة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا: "القرعة مقبولة للغاية، وجاءت متوازنة".

وتابع "عبدالحفيظ" حديثه، قائلًا: "الأهلي يخوض في النهاية العديد من المباريات القوية في بطولة كبيرة، وبالتالي من الطبيعي أن تواجه أقوى الفرق في القارة السمراء، والتي دائمًا ما تكون معتادة على الانتصار على ملعبها بشكل دائم ومستمر".

97521c5240.jpg

نتائج قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن نتائج القرعة الخاصة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مازيمبي الكونغولي، الزمالك أو جينيراسيون، زيسكو يونايتد الزامبي، أول أغسطس الأنجولي.

المجموعة الثانية: الأهلي، النجم الساحلي، بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، الهلال السوداني.

المجموعة الثالثة: الوداد المغربي، صن داونزالجنوب أفريقي، اتحاد العاصمة الجزائري، بترو أتليتكو الأنجولي.

المجموعة الرابعة: الترجي التونسي، الرجاء المغربي، فيتا كلوب الكونغولي، شبيبة القبائل الجزائري.

ووضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الفريق المتأهل من مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في التصنيف الثاني في القرعة التي أجراها "كاف" اليوم، حيث من المقرر إقامة مباراة الفريق الأبيض أمام نظيره السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وفي حال نجاح الزمالك أو جينيراسيون السنغالي في التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، عقب المواجهة، التي من المقرر أن تجمهما يوم 24 من شهر أكتوبر، فإن الفريق المتأهل من تلك المواجهة سيتواجد في المجموعة الأولى، والتي من المقرر أن تضم كل من: "مازيمبي الكونغولي، زيسكو يونايتد الزامبي، أول أغسطس الأنجولي".

هذا المقال "عاجل.. الأهلي معلقًا على مجموعته بدوري أبطال أفريقيا: "مقبولة"" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق