مدرب أحمال جديد ينضم لجهاز الزمالك الفني.. وميتشو يصعد 11 ناشئا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

4fc8b9d696.jpg

09:00 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019

مدرب أحمال جديد ينضم لجهاز الزمالك الفني.. وميتشو يصعد 11 ناشئا

ميتشو

أخبار متعلقة

إنضم الأسباني جوزيه مانويل رودريجيز مدرب الأحمال الجديد، للجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة ميتشو المدير الفني.

ويقود رودريجز التدريبات التأهيلية للفريق وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

واتخذ الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول قرارا بتصعيد 11 لاعبا من قطاع الناشئين بالنادي وذلك للتدريب مع الفريق الأول، نظرا لانضمام العدد نفسه من اللاعبين للمنتخبات.

واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: أحمد عيد وحسام أشرف وحسام عبدالمجيد وأسامة فيصل ومحمد حسام بيسو وحاتم محمد مواليد 2001، والحارس محمد شريف واللاعب يوسف محمود مواليد 2000، ومحمد طارق 2002، ويحيي مفتاح وحسين فيصل مواليد 99.

كما حصل المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك علي إجازة قصيرة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني، حيث يقضي اللاعب الإجازة مع أسرته في فرنسا من أجل الاطمئنان عليهم، ومن المقرر أن يعود بوطيب إلى القاهرة مساء غدٍ الخميس.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الجمعة المقبل، على أن ينتظم الفريق في التدريبات يوم السبت.

43cf2475ed.jpg

وأوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا الزمالك في المجموعة الأولى الأولى برفقة كلًا من أول أغسطس وزيسكو يونايتد ومازيمبي الكونغولي، حيث ينتظر الأبيض تخطي عقبة جينيراسيون فوت السنغالي من أجل الوصول إلى مرحلة المجموعات بعدما حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأمر أمس بإعادة المباراة في مصر، على أن يحدد الزمالك ملعبه بحد أقصى يوم 12 من الشهر الجاري، على أن يتم إعادة المباراة يوم 24 من الشهر الجاري.

وجاءت المجموعة الأولى بتواجد الزمالك ومازيمبي وأول أغسطس وزيسكو يونايتد.

ولم يعلن حتى الأن جينيراسيون موافقته على خوض مباراة الزمالك يوم 24 من الشهر الجاري، على الرغم أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أكد أن القرار عادل للجميع، لأن الفريقين أخطأو في الأزمة التي حدثت بين الفريقين.

هذا المقال "مدرب أحمال جديد ينضم لجهاز الزمالك الفني.. وميتشو يصعد 11 ناشئا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق