بعد توقيعه للأهلي.. ماذا قدم كهربا مع أفيس البرتغالي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

fe781bb2e6.jpg

09:01 ص | الخميس 10 أكتوبر 2019

بعد توقيعه للأهلي.. ماذا قدم كهربا مع أفيس البرتغالي؟

كهربا

أخبار متعلقة

تمكن النادي الأهلي من الحصول على توقيع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب نادي الزمالك السابق والمحترف حاليا في صفوف فريق أفيس البرتغالي، للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وقدم أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مليون جنيه للاعب "مقدم تعاقد"، وحصل على توقيعه بشكل رسمي، وقاموا بالتقاط صور التوقيع، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، بشكل رسمي.

1c808af5c9.jpg

 

وأكد مدير التعاقدات بالنادي أن محمود الخطيب، رئيس النادي، يرفض الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي قبل إنهاء مشكلة اللاعب مع نادي الزمالك بالحصول على أوراقه الرسمية.

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد خرج من نادي الزمالك بعد العديد من المشاكل مع رئيس النادي والذي كان يهاجمه مرارا وتكرارا من خلال برنامج النادي على قناتي "المحور" و"الحدث اليوم". 

وانتقل "كهربا" إلى صفوف  ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في 25 يوليو الماضي، ليبدأ رحلة احترافية جديدة، وصفها العديد بأنها "محطة" للانتقال للأهلي. 

وتستعرض "الوطن سبورت" أرقام كهربا مع نادي  ديسبورتيفو أفيس البرتغالي خلال الـ 3 أشهر الماضية. 

أرقام كهربا مع  ديسبورتيفو أفيس البرتغالي 

ولم يقدم "كهربا" مردودا إيجابيا مع النادي البرتغالي خلال الفترة التي قضاها هناك، حيث كانت شارك اللاعب في أول مباراة أساسيا وبعد 15 دقيقة فقط من اللقاء، قام المدير الفني باستبداله، في لقاء انتهى بهزيمة فريقه بخمسة أهداف مقابل لا شيء. 

ولم يسجل كهربا مع النادي البرتغالي سوى هدف وحيد ولم يصنع أي أهداف خلال خمس مباريات شارك فيهم بمعدل 120 دقيقة فقط، وتم استبعاده من 4 مباريات. 

هذا المقال "بعد توقيعه للأهلي.. ماذا قدم كهربا مع أفيس البرتغالي؟" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق