الصحافة العالمية.. عرض تركي لنجم النصر "المنبوذ" والإغراءات المالية تعيد مدرب الشباب السابق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تناولت الصحف الأوروبية العديد من التقارير والأنباء عن أندية السعودية، وخاصة فريقي الاتحاد والنصر، فيما يتعلق بالإدارة الفنية المتوقعة للأول، وأحمد موسى جناح الأخير.

ويستعرض "سعودي" في النقاط الأتية، أبرز ما تناولته الصحف العالمية عن الكرة السعودية:

*صحيفة "sporx" التركية: 

أكدت الصحيفة التركية، أن نادي طرابزون سبور يسعى للتعاقد مع الدولي النيجيري أحمد موسى جناح النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن طرابزون سبور لن يجد أي مشكلة في التعاقد مع أحمد موسى خاصة أنه خرج من حسابات المدرب البرتغالي لفريق النصر روي فيتوريا.

وأشارت إلى أن إدارة طرابزون سبور، منحت موافقتها على طلب مدرب الفريق، بالتعاقد مع الجناح النيجيري أحمد موسى.

*صحيفة "fanatik" الرومانية: 

سلطت الصحيفة الرومانية الضوء على المدربين المرشحين لخلافة التشيلي سييرا في الإدارة الفنية لفريق الاتحاد، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أن الثنائي ماريوس سوموديكا، إيدي يوردانيسكو على رأس قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد في الفترة المقبلة، بالإضافة للسويسري كريستيان جروس.

*سوموديكا: أمتلك عروض للعودة للدوري السعودي

تحدث ماريوس سوموديكا عن احتمالية عودته من جديد للدوري السعودي لصحيفة "fanatik" الرومانية، قائلا: "لدى عرضان حاليا من المملكة العربية السعودية".

وأضاف: "العرضان جيدان للغاية من الجانب المادي، ولكن في ارتباطي مع فريق غازي عنتاب يوجد شرط جزائي في عقدي، ولكنني أشعر بالخيانة إذا غادرت الفريق خاصة تجاه اللاعبين الذين تعاقدت معهم".

وأوضح: "ولكن من الصعب للغاية مقاومة الإغراء المادي، من العروض السعودية، ولكنني أعتقد بأنه لا يزال أمامي الوقت لإتخاذ قراري، خاصة أنني تركت انطباع جيد خلال العام الماضي، أثناء عملي مع الشباب".

هذا المقال "الصحافة العالمية.. عرض تركي لنجم النصر "المنبوذ" والإغراءات المالية تعيد مدرب الشباب السابق" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق