ديشان يوضح سبب استبعاد مبابي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ديشان يوضح سبب استبعاد مبابي

من قبل AFP October 10, 2019 22:06


أعلن الفرنسي ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا الخميس، أن نجمه كيليان مبابي ما زال غير مستعد للمشاركة في المنافسات ويحتاج لمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة التي تعرّض لها في الفخذ في آب/أغسطس الماضي.

Reuters

وقال ديشان في مؤتمر صحافي عشية مباراة بلاده مع أيسلندا ضمن تصفيات يورو 2020 "لقد غادر (مبابي) لسبب بسيط هو أنه لم يكن مستعداً". وتابع "سيحتاج لمزيد من الوقت، كان غير مرتاح". 

وكان الاتحاد الفرنسي قد أعلن الثلاثاء استبعاد المهاجم الشاب لنادي باريس سان جيرمان من التشكيلة التي تستعد لمواجهة ايسلندا الجمعة وتركيا الاثنين، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات القارية.

وأوضح الاتحاد أنه "بعد الحديث مع اللاعب الذي يتبع نظاما للتعافي منذ الاثنين، وطبيب المنتخب فرانك لوغال، قرر ديدييه ديشان أن يعيد اللاعب ليكون تحت تصرف فريقه باريس سان جيرمان".

وقال ديشان "أرادني أن أمنحه فرصة المشاركة، لكن في الوقت الحالي الأمر غير ممكن، ومن المنطقي أن يكون تحت تصرف ناديه".

وسيكون الحسن بليا مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بديلا لمبابي في مباراتي التصفيات ضد ايسلندا وتركيا، علماً بأن في رصيده مباراة دولية واحدة فقط (ودية الأوروغواي في تشرين الثاني/نوفمبر 2018).


آخر الأحداث

دوري أبطال أوروبا دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا الدوري الأوروبي الدوري الإنكليزي الممتاز الدوري الإسباني الدوري الإيطالي الدوري الألماني الدوري الفرنسي كأس الاتحاد الإنكليزي كأس إيطاليا كأس ملك اسبانيا كأس ألمانيا كأس السوبر الأوروبية

العودة إلى أعلى

أقوى المنافسات ، beIN SPORTSاشترك

هذا المقال "ديشان يوضح سبب استبعاد مبابي" مقتبس من موقع (beIN SPORTS News) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو beIN SPORTS News.

أخبار ذات صلة

0 تعليق