كلوب غير راضى عن الأداء بالقمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لليفربول عن رضاه بحصول فريقه على نقطة أمام مضيفه مانشستر يونايتد بمباراة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب قال : " من الواضح أنه كان من السهل جداً على اليونايتد اللعب بـ 5 مدافعين وجعله قتال عنيف لكن رغم ذلك حصلنا على أكبر الفرص بالشوط الاول مثل فرصة فيرمينو".

وقال أيضاً : " قمنا بترتيب الأمور بين الشوطين وكان الشوط الثاني افضل، علينا ان نكون سعداء بهذه النقطة لكن لايجب ان نسعد بهذا الأداء!".

وتابع : " اللاعبين البدلاء كانوا مهمين جداً لنا اليوم والأهم انهم كانوا بجاهزيّة رائعة وقاموا بإحداث الفارق بشكل مباشر".

وأردف : " نحن الفريق الوحيد الذي يكون الجميع على اتم استعدادهم للعب ضدنا، كان علينا ان نكون أفضل لكن اليونايتد لايمكنه ان يلعب بهذا الاسلوب امام كل فريق، ان يدافعوا بهذا الشكل امامنا فهو اطراء كبير ويعني انه كنا فريق جيد!".

وواصل : " بالنسبة لنا فهنالك اشياء أسوء من ان نحصل على نقطة ضد اليونايتد في أرضه، عندكا يدافعون بهذا الشكل فهم يشكلون قوة، كان بإمكاننا الفوز اليوم لكن لايعني انه كنا غير محظوظين، ببساطة استحقينا النقطة لكن كان بإمكاننا الفوز".

وتابع : " اسلوب اليونايتد لايُحبطني، لست الشخص الذي يُحبط بسبب اسلوب اليونايتد، الحقيقة هي انه كل سنة نأتي الى هنا يبقون بالخلف ويدافعون كما فعلوا هذه السنة والسنة الماضية والتي قبلها".

وعن هدف راشفورد قال : " اعلم انه احياناً في انجلترا يقولون ان ذلك ليس خطئاً لكنه مجرد تدخل لكن اتكينسون ترك المباراة تسير لأن هناك من يتخذ القرار (بتقنية الفيديو) وهم لم يفعلوا ذلك لانهم ظنوا ان الحكم قرر انها ليست خطأ. انه شيء غريب!".

وأكمل : " لايمكننا تغيير ذلك الان لكن اشعر ان كل شيء كان ضدنا اليوم حتى ادائنا بالشوط الاول، لم يكن كما كان من المفترض ان ندخل به المباراة".

هذا المقال "كلوب غير راضى عن الأداء بالقمة" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق