نشرة النصر "فيديوجرافيك"| فيتوريا ينفعل على لاعبيه.. والسويكت يشتري معارضيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020 .

والنصر حقق فوزًا غاليًا على الرائد، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري، ليعود الفريق إلى سكة الانتصارات، بعد فترة عصيبة تخللتها العديد من المشاكل الفنية والإدارية، والهجوم المتبادل بين المسئولين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* غضب فيتوريا

أبدى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، غضبه من تدخلات لاعبيه العنيفة خلال المباريات، وآخرها أمام الرائد، خاصة بعد لكمة نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول، للحارس عز الدين دوخة.

* جاهزية موسى

أثبت الفحص الطبي الذي خضع له النيجيري أحمد موسى، لاعب النصر، جاهزيته للمشاركة في ديربي الرياض أمام الهلال، المقرر لها الأحد القادم.

* إسكات المنافسين 

أشار الإعلامي محمد الدويش، إلى أن مجلس النصر، برئاسة صفوان السويكت، يقوم بإسكات معارضيه، من خلال التعاقد معهم برواتب عالية، مندهشًا من تصرفات الإدارة السويكتية

* أزمة حمدالله

هاجم المغربي سفيان علودي، مواطنه عبد الرزاق حمد الل،ه مهاجم النصر، متهمًا إياه بافتعال أمور صبيانية وعدم تضحيته من أجل جماهير بلاده.

* تجييش خطير

أكد الإعلامي فلاح القحطاني، أنه لا يتفهم تجييش البرامج الفضائية لمناقشة قرار حكم، اتخذه ضد نور الدين أمرابط، نجم النصر، بعد الرجوع للفار، وكأنهم يريدون اختراق اللوائح لإرضاء تعصبهم.

هذا المقال "نشرة النصر "فيديوجرافيك"| فيتوريا ينفعل على لاعبيه.. والسويكت يشتري معارضيه" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق