بعد مباحثاتهم مع الكاف.. مجدي عبدالغني يجتمع بوفد الإتحاد الدولي للفيفبرو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أستقبل الكابتن "مجدي عبدالغني"، رئيس الجمعية المصرية للاعبين المحترفين بالقاهرة، وفد الإتحاد الدولي للاعبين المحترفين السيد ستيفان بوركرلتر سكرتير عام القسم الإفريقى و مسئول الإتصالات للقسم الإفريقى ستفيان سان رايمون.

وبحث عبدالغني معهم الشئون المتعلقة بالإتحاد الإفريقي للاعبين المحترفين وعلاقة الأندية باللاعبين في مصر.

 

وصرح الكابتن مجدى عبدالغنى أن وفد القسم الإفريقى للفيفبرو جاء إلى القاهرة للإجتماع بمسئولي الإتحاد الإفريقي الكاف لمناقشة المستجدات التي تمت في إطار مجالات التعاون ما بين القسم الإفريقى للإتحاد الدولي (الفيفبرو) وبين الإتحاد الإفريقي هذا بالإضافة إلى الوقوف على آخر الإستعدادات  لحفل الأفضل فى إفريقيا والمقرر إقامتها 7 يناير 2020 بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة  والتي سيشارك القسم الإفريقى للفيفبرو بها  وهو الحفل الذي سيحضره نجوم الكرة الإفريقية والعالمية وضيوف الإتحاد الإفريقى "كاف" من الإتحادات القارية، بالإضافة لرئيس الإتحاد الدولي.

كما ناقش الكابتن حمزة عبدالوهاب مدير شئون اللاعبين بالجمعية المصرية للاعبين المحترفين  مع رئيس القسم الإفريقي مشاكل اللاعبين مع أنديتهم والمساعدات  التى يقدمها الإتحاد الدولى للفيفبرو للوقوف إلى جانب اللاعبين من أجل الحصول على حقوقهم.

هذا المقال "بعد مباحثاتهم مع الكاف.. مجدي عبدالغني يجتمع بوفد الإتحاد الدولي للفيفبرو" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق