حقيقة إصابة داكوسطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح أحمد عصام كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي أن إصابة مروان داكوسطا في الظهر ناجمة عن مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر بداية الصيف الأخير، وأكد في حوار له مع إحدى الصحف السعودية أن داكوسطا التحق بتدريبات الاتحاد خلال استعداداته الأولية للموسم الجديد، وهو مصاب، مضيفا أنه كان يخضع للعلاج باستمرار لكن الإصابة كانت تعاوده، أي أنها تأتي وتذهب، لذلك ارتأى أن يعرض حالته على طبيبه الخاص في فرنسا وهو ما وافقت عليه إدارة الفريق.

ونفى نائب رئيس نادي الاتحاد في نفس الوقت أن يكون داكوسطا قد تمرد عن المدرب جوزي سييرا لذلك تغيب عن العديد من المباريات، مفندا بذلك كل أشيع من طرف بعض الجماهير في هذا الصدد.

وقضى داكوسطا مؤخرا أزيد من 10 أيام في فرنسا حيث خضع للعلاج هناك قبل أن يعود إلى جدة والتقيد ببرنامج تأهيلي تأهبا للعودة للتدريبات. واتستأنف خلال بداية الأسبوع الماضي تدريباته الجماعية استعدادا للمشاركة في مباريات الاتحاد.

وكانت مباراة المغرب وبنين في الدور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019، آخر مباراة دولية شارك فيها مروان داكوسطا. 

هذا المقال "حقيقة إصابة داكوسطا" مقتبس من موقع (المنتخب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المنتخب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق