الليلة نهائي ناري في كرة السلة بين سيد البلد وبيروت فرست كلوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب ... ماجد سمير 

يلتقي مساء اليوم في نهائي بطولة الأندية العربية لكرة السلة المقامة في مدينة سلا المغربية نادي الاتحاد السكندري حامل اللقب مع نادي بيروت فرست كلوب اللبناني في تكرار لنهائي البطولة السابقة التي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

كان الاتحاد قد نجح في الوصول إلى النهائي بعد التغلب على المنستيرى التونسي في قبل نهائي البطولة بنتيجة 79/86، بينما تأهل بيروت بالفوز على سلا المغربي.

 

وتضم قائمة الاتحاد في البطولة كلا من أحمد عادل دولة، محمد على مودى، مؤمن مبارك "دوجا"، محمد طه ميدو، و يوسف شوشة، أحمد طارق الصباغ، أحمد أبو العلا بيبو، محمد إبراهيم يونس، عبد الرحمن عماد الدين، على محمد أحمد، رامى إبراهيم ، مايكل ديكسون، و ايدجراز، هيثم كمال، ومصطفى عصام .

 

يذكر أن الاتحاد توج باللقب النسخة الماضية وقت كان عمرو أبو الخير مديرا فنيا للفريق، وحال التتويج اليوم باللقب، يكون حقق الإنجاز الذى حققه فى التسعينيات، بالفوز باللقب مرتين متتاليتين.

 

وفجر بيروت فرست كلوب اللبناني المفاجأة وحقق فوزًا مثيرًا على حساب جمعية سلا المغربي بنتيجة (89-80) في المباراة التي جرت على ملعب سلا في المغرب، وسط حضور جماهيري مميز لأصحاب الأرض، وذلك في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

 

وشهدت الأرباع إثارة كبيرة حيث بدأ الفريق المغربي بقوة منهيا الربع الأول لصالحه (23-12) وعاد بيروت في الربع الثاني ليتقدم بنتيجة (40-39) ومن ثم سيطر الفريق اللبناني على الربع الثالث (65-63)

 

 وعرفت المباراة أحداثًا مثيرة على المستوى التكتيكي والفني بين المدربين، إذ تفوق مدرب بيروت ميودراج بيريسيتش على نظيره زاهر عبد الباسط والذي كان قد توعد أمس عبر  بأن يبقى اللقب في المغرب 

 

وشهد الربع الأخير من المباراة تفوق باتريك بو عبود ومارفيل هاريس حيث سجل الأول ثلاثيات حاسمة وسعت الفارق، وتفنن الثاني في تسجيل الرميات الثنائية بطرق فنية رائعة.

 

ويلتقي بيروت نظيره الاتحاد السكندري في نهائي ثأري بعدما فاز الفريق المصري في العام الماضي على حساب الفريق اللبناني.

هذا المقال "الليلة نهائي ناري في كرة السلة بين سيد البلد وبيروت فرست كلوب" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق