الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر وصفقة تبادلية محتملة مع سموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - ماجد سمير
في إطار استعداد الفريق لاستئناف دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكذا مباريات الدوري العام موسم ٢٠١٨ - ٢٠١٩ يبدأ صباح اليوم الخميس ٣١ اكتوبر ٢٠١٩ الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك معسكره فى مدينة 6 أكتوبر تحت قيادة الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق.

توقف الدورى أيضًا جاء بسبب ارتباط المنتخب الأول بخوض مباراتى كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومى 14 و18 نوفمبر المقبل، بالجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كاميرون 2021، وكذا بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ المؤهلة للأولمبياد التي تستضيفها مصر

على جانب آخر طلب فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة من خلال اتصال تليفوني مع مرتضى منصور، رئيس النادي بشأن ضم كاسونجو، على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية القادمة، بعد فسخ عقده مع الوداد المغربي، ووعد منصور عامر بدراسة الأمر، وطالبه بمدة كافيه للرد عليه.

ويعود كاسونجو إلى مصر يوم الجمعه المقبله لحسم مصيره في الفترة المقبلة سواء البقاء مع الزمالك أو الرحيل لاى نادى على سبيل الإعارة.

ووفق المعلومات الخارجة من مصدر داخل مجلس الإدارة حتى اللحظة يرغب في عقد صفقة تبادلية مع سموحه يذهب بمقتضاها كاسونجو الى سموحه مقابل ضم حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

هذا المقال "الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر وصفقة تبادلية محتملة مع سموحة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق