رئيس السلام يهنئ لاعبيه بتصدر الدور الأول لدوري كرة السلة شباب وفتيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله - دنيا الوطن
هنأ رئيس نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة أ. ظريف الغرة فريقي السلام شباب وفتيات على فوزهم المستحق وتصدرهم الدور الأول لدوري كرة السلة على الكراسي المحتركة للعام 2019 , مثمنا أداءهم القوي والمتميز في جميع المباريات وحرصهم الكبير على الظفر ببطولة الدوري , واعدا إياهم بمواصلة الدعم والمساندة والمؤازرة وتوفير كل ما يلزم وتذليل العقبات أمام الفوز .

وقدم الشكر لكابتن فريق الشباب محمد عاشور وكابتن فريق الفتيات هناء أبو معيلق ووجه الشكر أيضا ل كلا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الداعم للدوري بالشراكة مع اللجنة البارالامبية الفلسطينية ول منظم الدوري الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الكراسي المتحركة .

حيث حقق نادي السلام فوزاً مثيراً على نظيره فريق جمعية الهلال الأحمر في ختام الدور الأول من دوري كرة السلة جلوس، في مباراة حاسمة أقيمت على ارض صالة أبو يوسف النجار ( خانيونس). وبعد أربعة أشواط نارية تمكن السلام من تسجيل 26 هدفاً في سلة خصمه لهلال واحتسب 22 هدفاً للأخير، وبهذا النصر الساحق يسجل السلام تصدّره للدور الأول للدوري ليسجل في رصيده أثنا عشر تسع نقاط بفارق واضح على الأندية المشاركة.

بقيادة المدير الفني لنادي السلام الكابتن محمد عاشور هذا وتميز في اللقاء لاعب نادي السلام حسام القلازين والذي سجل ثلاثية رائعة في وقت حاسم , إضافة ل اللاعب المتميز محمد عجور والذي كان دينمو اللقاء مخترقا صفوف الهلال , متناوبا بالتهديف مع كل من علي جبريل و أحمد أبو ناموس , فيما برز اللاعب حسين النعيزي مقاتلا في صفوف الفريق بجانب صخرة الدفاع في السلام اللاعب محمد البسوس , وأظهر اللاعب أنس مشتهى قوة واضحة في الأداء , فيما عاد ل الملاعب اللاعب معتصم أبو كرش ليسجل عدة نقاط مؤكدا فوز السلام وبجدار.

وفي لقاء سابق تمكن فتيات نادي السلام من التغلب على خصمهن فتيات جمعية الهلال الأحمر , حيث جرت المباراة على أرض ملعب صالة سعد صايل ( غزة )، بروح عالية من التحدي بين الفريقين , ونتيجة عالية حيث تمكن فتيات السلام من تسجيل 14 هدفا مقابل 4 للهلال , بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن هناء أبو معيلق, بأداء قوي من كامل تشكيلة الفريق أريج عايش , منى حسان , فاطمة الحلولي , عبير الهركلي , شيماء حمدان , نور أبو سمرة .


والجدير ذكره أن نادي السلام هو بطل الدوري للأعوام 2017 و 2018 , ويعمل وهو الأقرب للظفر بالفوز بدوري 2019 .

والذي يأتي في إطار سعي النادي الدءوب لكسر الحواجز بين الأشخاص من ذوي الإعاقة الحركية والمجتمع .

5de5581af6.jpg

413107b109.jpg

هذا المقال "رئيس السلام يهنئ لاعبيه بتصدر الدور الأول لدوري كرة السلة شباب وفتيات" مقتبس من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق