بداية قوية للإمارات في البطولة العربية الجامعية لكرة الصالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي:محمد مصطفى

استهل منتخب الإمارات، مشواره في بطولة التسامح العربية الجامعية لكرة قدم الصالات، بفوز كاسح على المنتخب العراقي بنتيجة 7- صفر.
أقيمت المباراة على صالة نادي الجزيرة، في اليوم الثاني من منافسات البطولة لحساب المجموعة الثانية، وسجل أهداف منتخب الجامعات راشد سيف الهنائي «هاتريك»، وحمد الزرعوني «هدفين»، وهدف لكل من أحمد الحبسي ومحمد جاسم، وأحرز للعراق سياف شوكت.
وفي نفس المجموعة تغلب منتخب السعودية على نظيره العماني 3-2، وتفوق منتخب مصر على الجزائر 7-4، وفي المجموعة الأولى تفوق منتخب فلسطين على نظيره الصومالي 6-3، وتعادل تونس واليمن 3-3.
وتقام اليوم 5 مباريات؛ حيث يلتقي منتخب الإمارات نظيره السعودي في الساعة الخامسة، وتسبقها مباراة منتخب مصر وعمان، ويواجه لبنان المنتخب اليمني، ويلعب الأردن مع فلسطين وتختتم المباريات بلقاء تونس والصومال.
من جانبه، أكد جاسم البحري، مدرب الإمارات أهمية الانتصار في ضربة البداية، مشيراً إلى أن هذا الفوز سيحفز اللاعبين في المباريات المقبلة.
وقال: «الفوز الأول مهم، لاسيما أن البطولة تقام على أرضنا ووسط جمهورنا وأيضاً معنوياً يزيد من الثقة لدى اللاعبين، وخاصة أن هذه المجموعة تلعب لأول مرة معاً، لكن فترة الإعداد أسهمت في تحقيق الانسجام إلى حد معقول».
وعن المباراة قال: «كانت هناك رهبة في البداية وأنهينا الشوط الأول متقدمين بهدفين لهدف، ومنتخب أسود الرافدين وقف نداً قوياً، لكن في الحصة الثانية الرهبة انتهت لدى اللاعبين واستطعنا السيطرة على اللقاء وإضافة 5 أهداف».

هذا المقال "بداية قوية للإمارات في البطولة العربية الجامعية لكرة الصالات" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق