بن مشعل يرد على أزمة بلايلي مع جروس.. ويؤكد: الدوري ليس صعبا على الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن رأيه، إزاء تصريحات يوسف بلايلي، لاعب الفريق، عقب مباراة الديربي أمام الاتحاد.

وقال بلايلي إن هناك أمورًا لا تعجبه، وسيتناقش مع إدارة الأهلي بشأنها، تعليقًا على رفضه مصافحة كرستيان جروس، المدير الفني للفريق، أثناء استبداله في مباراة الاتحاد، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (2-1)، في ديربي جدة الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورد الأمير منصور بن مشعل، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، قائلًا "بلايلي لاعب كبير ويحق له الاعتراض، ولكن أيضًا يحق لنا أن نعترض، وسأعقد جلسة معه، وإن شاء الله ستنتهي أزمته مع المدرب".

وأضاف بن مشعل "الأهلي (منتخب)، واحتياط الفريق لا يوجد في أي فريق سعودي، وأتوقع تحسنًا كبيرًا في الأداء خلال المباريات القادمة، ومع الوقت أتوقع أن يتم الانسجام بين اللاعبين، ومع المدرب الجديد".

واستطرد "ليس هناك مستحيل في الدوري، فالنصر حقق اللقب في الموسم الماضي، رغم تأخره عن الهلال خلال الموسم بـ9 نقاط".

هذا المقال "بن مشعل يرد على أزمة بلايلي مع جروس.. ويؤكد: الدوري ليس صعبا على الأهلي" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق