طرد من الزمالك وبدأ التألق مع الأهلي.. جروس يحلم بالمجد في قلعة الكؤوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

1f83bbdaa7.jpg

12:33 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

طرد من الزمالك وبدأ التألق مع الأهلي.. جروس يحلم بالمجد في قلعة الكؤوس

جروس مدرب أهلي جدة

أخبار متعلقة

استطاع السويسري كرستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الأهلي السعودي ومدرب الزمالك السابق أن ينفض غبار الخسارة الأولى له مع الفريق السعودي والرد بقوة في الديربي بالتفوق على الاتحاد اليوم ببطولة الدوري.

قاد جروس المدير الفني الحالي للأهلي السعودي قلعة الكؤوس للفوز بالديربي على حساب اتحاد جدة اليوم بهدفين مقابل هدف.

الفوز في الديربي البداية

جاء فوز جروس بالديربي ليمنحه دفعة معنوية كبيرة على المستوى الجماهيري خاصة وأنه يتمتع بشعبية جارفة فقد سبق وقاد الفريق لانتصارات عديدة.

فاز الأهلي بالديربي بهدفين لهدف بعد الخسارة من الحزم في أول مبارياته الجولة الماضية، ليسطر رقما تاريخيا خاصا بمواجهات الاتحاد فقد كان آخر انتصار للاتحاد على الأهلي قبل 7 أعوام وتحديدا عام 2012.

الفوز بالديربي قرب الأهلي من المنافسة على الصدارة حيث وصل للنقطة 17 خلف الهلال المتصدر برصيد 20 نقطة.

تاريخ مع الأهلي

استطاع جروس خلال فترته السابقة مع أهلي جدة التتويج بالعديد من الألقاب وتحقيق لقب الدوري بعد غياب دام 30 عاما عام 2014، كما توج الأهلي معه بلقبي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

الطرد من الزمالك

وتأتي بداية تألق جروس مع الأهلي لاستعادة ذكريات الماضي بعد شهور قليلة من الإطاحة أو بمعنى أدق طرده من الزمالك بعد انتهاء عقده وعدم رغبة رئيس النادي في تجديد التعاقد رغم تتويجه بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

تتويج جروس بالكونفدرالية الإفريقية ودخولها الزمالك لأول مرة في تاريخ الأبيض لم يشفع له وتمت الإطاحة به بداعي استقطاب مدرب عالمي أفضل منه"900 مرة" كما قال نجم الزمالك السابق خالد الغندور عبر برنامج الأبيض الرسمي الزمالك اليوم، ليتم في النهاية التعاقد مع الصربي ميتشو.

الصدام مع رئيس الزمالك

ولا تخلو رحلة جروس مع الزمالك من الأزمات خاصة رئيس النادي الذي هاجمه وانتقده في مناسبات عدة ورفض استمراره وأشهرها انتقاده بشكل شخصي وعدم منحه التعليمات للاعبين وصمته الطويل على خط الملعب، فضلا عن عدم منح الفرصة للاعبين أمثال أيمن حفني وأحمد مدبولي وغيرهم من اللاعبين الذين كان يرى رئيس الأبيض ضرورة الدفع بهم وإراحة مجموعة أخرى من اللاعبين الذين انتقد مستواهم وقتها بقوله "جروس فاشل وظالم".

8985f2922a.jpg

ورفض جروس التعليق على تصريحات رئيس الزمالك بعد إقالته معبرا عن اعتزازه الشديد بحب جماهير الزمالك له موضحا أنه سعيد بما حققه مع الأبيض لكنه يرفض الخوض في تفاصيل أخرى قاصدا رئيس الزمالك وإدارته تجنبا للمشكلات التي قد تحدث على المستوى الإعلامي حال صرح بها.

هذا المقال "طرد من الزمالك وبدأ التألق مع الأهلي.. جروس يحلم بالمجد في قلعة الكؤوس" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق