مايفوتكش.. مؤمن زكريا إلى أمريكا عن طريق آل الشيخ.. وهروب لاعب الأهلي إلى إسبانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

0244f89d74.jpg

12:43 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

مايفوتكش.. مؤمن زكريا إلى أمريكا عن طريق آل الشيخ.. وهروب لاعب الأهلي إلى إسبانيا

مؤمن زكريا ومحمود الخطيب

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" نشرة محلية لمتابعيه، حيث يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المصرية خلال الساعات الماضية، إضافة إلى نشر أهم الأحداث التي جاءت من الصباح حتى الآن.

تركي آل الشيخ يستضيف مؤمن زكريا ويعرض علاجه في أمريكا

استقبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم مؤمن زكريا لاعب الأهلي من أجل الإطمئنان عليه، وقال آل الشيخ لزكريا في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية "فيس بوك": "الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لأخوه، ومن هنا يطلع لأمريكا إن شاء الله، أحسن مركز متخصص ويرجع لينا أحسن من الأول باذن الله".

59738e812e.jpg

الاتحاد السكندري يحقق البطولة العربية لكرة السلة

حصد الفريق الأول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندري لقب البطولة العربية التى أقيمت بالمغرب بعد تغلبه اليوم على نظيره فريق بيروت اللبناني بنتيجة 90/86 في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم في نهائي البطولة.

04ffa5d9e4.jpg

الأهلي يخوض أولى تدريباته في معسكر الإمارات

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في معسكر الإمارات مساء اليوم على ملعب أهلي دبي، والذي يستضيف تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد، وعقد فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الأول في معسكر الإمارات، والذي يستمر إلى الأربعاء المقبل.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية والأهداف التي يسعى لتحقيقها من خلال المعسكر الذي بدأ اليوم.

43cf04054d.jpg

الزمالك يدخل معسكر مغلق في 6 أكتوبر بدون "ساسي وبوطيب"

ودخل الفريق الأول لنادي الزمالك معسكرا مغلقا اليوم في مدينة 6 أكتوبر استغلالا لتوفق بطولة الدوري العام، ويستمر حتى يوم الإثنين المقبل، ويتخلله مواجهة ودية أمام فريق جولدي، ويغيب كل من فرجاني ساسي بسبب حصوله على راحة إضافية من قبل ميتشو المدير الفني، ومحمود عبدالعزيز الذي يخضع لجراحة الرباط الصليبي بألمانيا، كما سيتخلف عن المعسكر خالد بوطيب الذي يخضع لفحوصات بألمانيا للاطمئنان عليه.

هروب مصطفى هشام لاعب الأهلي إلى إسبانيا

هرب مصطفى هشام لاعب فريق النادي الأهلي مواليد 2001، دون رغبة الأحمر إلى إسبانيا وتعاقد مع فريق جوفاني إسبانيول أحد أندية الدرجة الثانية الإسباني.

هذا المقال "مايفوتكش.. مؤمن زكريا إلى أمريكا عن طريق آل الشيخ.. وهروب لاعب الأهلي إلى إسبانيا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق