المسند: الهلال الأقرب للكأس الآسيوية رغم مشكلاته الدفاعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع الناقد ومدرب الفئات السنية بالمنتخبات الوطنية الأسبق عبدالله المسند، أن يكون الزعيم الأقرب لتحقيق الكأس الآسيوية التي اعتبرت معضلة له في النسخ الماضية.

واعتبر المسند لـ»المدينة» أن مشاركة الهلال في النسخة الحالية تعتبر أفضل مشاركة له مقارنة بالنسخ السابقة لما يضمه من عناصر جيدة وقوية سواءً على مستوى اللاعبين الأجانب أو المحليين، واستدرك أن المشكلة التي يعاني منها الهلال من بعد لقاء السد في دور نصف النهائي من البطولة ومرورا بمباراتي النصر والفتح في الدوري هي الخط الخلفي وحراسة المرمى وولوج 9 أهداف في تلك اللقاءات الثلاثة.

وطالب المسند رازفان مدرب الهلال بمعالجة تلك المشكلة اليوم، مؤكدًا أن الهلال يعتبر من أقوى الفرق الآسيوية في الوقت الحالي وهو قادر على الفوز وتحقيق الكأس، بالرغم من أن أوراوا يقدم أسوأ مواسمه في دوري المحترفين الياباني واحتلاله مركزًا متأخرًا في الترتيب.

وأضاف: فوز الهلال اليوم (2-0) يعتبر نتيجة جيدة لأن الزعيم ليس من السهل دخول هدفين في مرماه بمستواه الفني الحالي، كما يجب عدم ولوج أي هدف في مرمى المعيوف اليوم إذا أراد الهلال تحقيق البطولة ودخول لقاء الإياب بأكثر أريحية.


هذا المقال "المسند: الهلال الأقرب للكأس الآسيوية رغم مشكلاته الدفاعية" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق