النصر في استراحة عفيف.. والساحل يصطدم بـ أحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواصل اليوم السبت مباريات دور الـ(64) لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث تلعب ثلاث مباريات في الجبيل، المجمعة، والقطيف.

​عفيف يصطدم بالنصر

في المجمعة يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً وصعباً على فريق عفيف في لقاءٍ يصب في مصلحة النصر العالمي، من جميع النواحي والأمور وهو الأقرب للفوزوالتأهل، إلَّا إذا كان لأبناء عفيف رأي وكلام آخر، وعفيف فريق مكافح ومجتهد ويلعب ضمن فرق الدرجة الثانية.

الساحل يواجه أحد

في القطيف يواجه الساحل من «عنك» بالقطيف نظيره أحد في مواجهة ترجَّح فيها كفة أبناء المدينة المنورة أصحاب الخبرة والتمرس والدراية، وهم يقدِمون مستويات ونتائج جيدة في دوري الدرجة الأولى، ويبحثون عن الفوز والتأهل لِلقادم، بينما الساحل هو أحد فرق أندية الدرجة الثانية وهو من الفِرق الجيدة والطموحة ويتطلَّع لتسلق الجبل الأحدي والتأهل على حسابه.

الجبيل يستضيف العدالة

في مدينة الجبيل يلتقي الجبيل بنظيره العدالة في مواجهة تميل فيها الكفة لِمصلحة أبناء الحليلة العدالة صاحب الخبرة والتَّمرس وهو فريق صعب المراس، بينما الجبيل هو أحد فرق أندية الدرجة الثانية ويقدِم مستويات ونتائج جيدة وهو فريق عنيد وصعب على أرضه ويسعى للإطاحة بالعدالة.


هذا المقال "النصر في استراحة عفيف.. والساحل يصطدم بـ أحد" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق