الدبيخي: عناصر الزعيم المحلية متميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع حمد الدبيخي الناقد الرياضي أن يحقق الهلال نتيجة إيجابية اليوم بشريطة أن لا يلج مرماه أي هدف.

وقال لـ»المدينة»: الزعيم يعتبر حاليًا من أفضل الفرق المحلية والآسيوية لما يضمه من عناصر جيدة أمثال سالم الدوسري ونواف العابد ومحمد كنو وياسر الشهراني ومحمد البريك، وأيضا لاعبين أجانب أمثال غوميز وجيوفينكو.

وأشار إلى أن الهلال عانى في الآونة الأخيرة من الخط الخلفي واعتبر لقاء اليوم هو اختبار حقيقي لمدرب الهلال رازفان وذكائه بعد أن طال الفريق الأزرق في المباريات الأخيرة انتقادات لاذعة على الخط الخلفي، وعجز رازفان في حل تلك المشكلة.

وأوضح الدبيخي أن الهلال مطالب بالخروج بالفوز بأكثر من هدف حتى يكون أكثر أريحية في مواجهة الإياب في اليابان، كما اعتبر أن أوراوا من الفرق الكبيرة ولا يستهان بها، وإن كان مستواه الفني حاليًا متذبذا، لكن على الهلاليين أن يكون تركيزهم داخل الملعب وعدم الالتفات للصحف والإعلام الياباني.

واختتم الدبيخي حديثه، بالقول: «إن جماهير الهلال والسعودية مطالبة مساء اليوم بالوقوف بجانب الزعيم، وأن ننبذ التعصب حتى تتحقق البطولة».


هذا المقال "الدبيخي: عناصر الزعيم المحلية متميزة" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق