"كاف" يشكر الدولة المصرية: حفل افتتاح مبهر لأمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

f20bcfe1f9.jpg

09:29 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019

حف افتتاح بطولة أفريقيا

أخبار متعلقة

أشاد مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحفل الافتتاح المبهر لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وووجه مسئولو "كاف" الشكر للدولة المصرية على توفير كل الإمكانات لإنجاح البطولة.

وأثنى مسئولوالاتحاد الأفريقي، على جهود شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي، في خروج حفل الافتتاح في شكله الرائع، والذي جاء على غرار افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للكبار التي نظمتها مصر الصيف الماضي.

كما وجه مسئولو الاتحاد الأفريقي الشكر ل "بريزنتيشن" على حسن التنظيم سواء في الملعب أو في المقصورة الرئيسية والأماكن المخصصة للحضور.

ونال حفل الافتتاح إعجاب جميع المتابعين له سواء من الاتحاد الأفريقي أو الاتحاد الدولي "فيفا"، بعدما شهد الحفل فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة والمطربة نسمة محجوب، فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب الجميع.

cd6d68c04e.jpg

وتضم بطولة أمم افريقيا تحت ٢٣ عاما في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، مع مالي، غانا والكاميرون، بينما يستضيف ستاد السلام مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلا من نيجيريا، زامبيا، كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

هذا المقال ""كاف" يشكر الدولة المصرية: حفل افتتاح مبهر لأمم أفريقيا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق