بدون راحة المنتخب الأولمبي يستعد لموقعة غانا.. جلسة خاصة مع منسي وصادق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ad7bd35385.jpg

04:16 ص | السبت 09 نوفمبر 2019

بدون راحة المنتخب الأولمبي يستعد لموقعة غانا.. جلسة خاصة مع منسي وصادق

المنتخب الأوليمبي

أخبار متعلقة

يستأنف المنتخب الأولمبى تدريباته اليوم السبت، بدون راحة، استعداداً لمواجهة غانا المقرر لها بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي تستضيفها مصر حتى الثانى والعشرين من نوفمبر الجاري.

ويركز الجهاز الفني بقيادة شوقى غريب، خلال مران اليوم، على الجانب الفني وتخفيف الحمل البدني بعد المواجهة الشاقة مع مالي أمس، في افتتاح البطولة، ومعالجة بعض الأخطاء التي يرى الجهاز أنها مستمرة داخل الفريق وتحتاج للمزيد من التدريب عليها لتفادي وجودها في المباريات المقبلة للفريق بالبطولة.

 "غريب" يركز على الجانب الفني في التدريبات.. جلسة خاصة لتحفيز الثنائي العائد.. ومحمد شوقي: هدفنا التأهل للأولمبياد

  

على جانب آخر عقد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي جلسة مع الثنائي ناصر منسى ومحمد صادق، بعد عودتهما للقائمة عقب إصابة طاهر محمد طاهر ومحمود مرعي، أكد فيها الجهاز الفني على ثقته الكبيرة في قدراتهما وأن استبعادهما من قائمة المنتخب لا يقلل من أهميتهما، وأن قرار العودة للمعسكر يضع على الثنائي حملاً كبيراً للتألق ومعاونة زملائهما في تحقيق حلم الفوز ببطولة أمم أفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

ووجّه شوقى غريب رسالة خاصة لناصر منسي خلال تلك الجلسة قال فيها نصاً: "مستواك مميز وننتظر منك الكثير في البطولة على المستوى الهجومي وهز شباك المنافسين"، فيما دعم الجهاز الفنى طاهر ومرعي، وأكد لهما أن مصر لن تنسى جهودهما وأن المستقبل ينتظرهما لخدمة الكرة، وعليهما تجاوز فترة الإصابة للعودة مجدداً للملاعب.

 

da2d109221.jpg

أضاف مدرب المنتخب الأولمبى، أن الفراعنة لا يدخلون أي لقاء بهدف الثأر من أي منتخب، قائلاً: "هدفنا تحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة، وعلى الجماهير الاستمرار في دعمنا، ودعوات المصريين هي طريقنا لتحقيق حلم الوصول إلى الأولمبياد وحصد لقب البطولة، حلمنا مثل كل المصريين الوصول لأولمبياد طوكيو 2020، وسنعمل على معالجة بعض الأخطاء، ونتمنى التوفيق في المباريات المقبلة، وإقامة البطولة بمصر تحملنا مسئولية كبيرة، وكل اللاعبين يشعرون بحجم تلك المسئولية الملقاة على عاتقهم".

هذا المقال "بدون راحة المنتخب الأولمبي يستعد لموقعة غانا.. جلسة خاصة مع منسي وصادق" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق