اليوم 4 لقاءت بنفس التوقيت في منتصف جدول الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الدوري الإنجليزي اليوم استمرار مباريات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة، وتشهد الخامسة مساء بتوقيت القاهرة إقامة 4 مباريات بنفس التوقيت.

ففريق توتنهام هوتسبير المتذبذب النتائج يستعد لمواجهة شيفيلد يونايتد، على استاد توتنهام، في لقاء يبحث فيه السبيرز عن إستعادة نغمة الإنتصارات في الدوري مرة اخرى.

فمنذ فاز توتنهام على ساوثهامبتون في الجولة السادسة لم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز، كما إنه يعاني من سوء النتائج حيث حقق فوزين فقط حتى الأن في البريميرليج ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

وعلى الجانب الأخر فإن شيفيلد يونايتد صاحب المركز السادس بـ 16 نقطة، يأمل في إستغلال عدم إستقرار فريق توتنهام، وتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء في نفس موقعه بالجدول على أقل تقدير، خاصة مع تقارب النقاط الشديد من المركز الخامس

وحتى المركز الثالث عشر.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد

تذاع المباراة بشكل مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 2

ويستضيف نيو كاسل يونايتد نظيره بورنموث على ملعب سانت جيمس بارك، في مباراة صعبة على الفريقين.

ونيو كاسل صاحب المركز الخامس عشر بـ 12 نقطة، يبحث عن تحقيق الإنتصار الثاني على التوالي بعد الفوز على وست هام في الجولة الماضية، من اجل الإبتعاد عن المراكز الأخيرة، وتفادي الدخول في دوامة الهبوط.

أما فريق بورنموث فهو منتشي بعد فوزه التاريخي في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد، ويسعى لإستغلال تلك الدفعة المعنوية بتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الاقل في الحفاظ على تواجده في المركز السابع الذي

يحتله حتى الأن بـ 16 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة نيو كاسل وبورنموث

تذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 9

وبنفس الموعد تنطلق مباراة بين ساوثهامبتون وإيفرتون على ملعب سانت ميريز، ورغم تراجع الفريقين في جدول الترتيب، إلا إن تقاربهما في النقاط سيجعل المباراة تتسم بالحماس لرغبة كل منهما في الإبتعاد عن منطقة الهبوط، وهو ما ستساعد فيه المباراة حيث إنها بين فريقين يعانيان من التراجع في جدول الدوري.

ويحتل فريق ساوثهامبتون المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط، بينما يسبقه إيفرتون في المركز الـ 17 بأحدى عشر نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون وإيفرتون

تذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 8

ويستعد كذلك فريق بيرنلي صاحب المركز الرابع عشر، لإستضافة نظيره وست هام يونايتد صاحب المركز الثالث عشر، في لقاء يقام على ملعب تيرف مور.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ووست هام

يذاع اللقاء بشكل مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 12

وتنطلق جميع المباريات في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

هذا المقال "اليوم 4 لقاءت بنفس التوقيت في منتصف جدول الدوري الإنجليزي" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق